مشاهدة مسلسل جوهرة الكويتي كامل بجودة عالية

مشاهدة مسلسل جوهرة الكويتي كامل بجودة عالية، ويعد مسلسل جوهرة  هو مسلسل كويتي رائع جداُ، وله شعبية واسعة،  قام بإخراجه المخرج عيسى دياب، وكان المخرج المنفذ هو عبد الله العيدان، من تأليف علياء الكاظمي.

 طاقم العمل:

  • نور
  • أحمد مساعد
  • فاطمة الطباخ
  • عبدالله الطلحي
  • مشاري المجيبل
  • علي الحسيني

قصة المسلسل:

أثناء عودتها إلى المنزل مع زوجها أحمد، تتفاجأ جوهرة بامرأة تترك ابنها الصغير في الشارع ، فتأخذه جوهرة وتقرر تربيته مع أطفالها وتسميه أيوب.

ماجدة تحاول إخراج ابنتها من أيوب ، وترفض الزواج منها ، لأنه لا يعرف عائلتها ، وفي نفس الوقت يحاربه شهاب في كل شيء ، ويتعرف الأخير على عذارى وهو ينقذ كلبه.

يحاول شهاب جمع معلومات عن عذارى وتتبعهن في كل مكان ، ويتذكر أيوب عداوة شهاب له منذ أن كانا أطفالًا، بحيث حقق أيوب نجاحًا كبيرًا في عمله.

وفي نفس الوقت استاءت جوهرة من تهور شهاب في حياتها ، ومن ناحية أخرى ، تلتقي فدة بوليد الذي يحبها بينما تتعطل سيارتها.

ياسمين تغيرت في تعاملاتها مع زوجها خالد وتشكو لصديقه وارد من تضارب مشاعرها تجاهه بينما داري معجب ببرد وتحاول فضة الاقتراب من هنادي.

ولكن ينجح وليد في الاقتراب من فدة ، ويشتركان في نفس الشعور ، بينما يقرر أبو شهاب ضم أيوب وشهاب للعمل في المتجر ، وفي المقابل يحاول داري الاقتراب من ورد وصده.

يقرر داري طلب وردة رغم رفضها ، ويتذكر أيوب عندما كان طفلاً وعندما قابله على أنه لقيط، ويقوم الموظف فيصل يكتشف حقيقة شهاب وأنه غير شرعي ويبلغ جميع موظفي الشركة بهذا الأمر وتوافق أم ورد على زواج عنيف من ابنتها وتحاول إجبارها على ذلك فيما تقرر ياسمين ترك زوجها.

يتقدم وليد لخطبة فدا، لكن أختها تشكك في قلب فدا حول علاقات وليد المتعددة بالنساء ، ويقام حفل زفاف لفدا ووليد ، ويحزن ياسمين على رغبة داري في الزواج منها.

ولكن ماجدة تطلب من أيوب الابتعاد عن ابنتها ، وتفتري عليه بماضيها ولا تعرف لمن تنتمي ، وفي نفس الوقت يسعد أزاري بقبول شهاب لأنها مطلقة وتقربه منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.