هاني شاكر يدخل في نوبة ضحك بسبب أغنية محمد رمضان الجديدة.. ويعلق: «اللهم صلي على النبي عليها»

هاني شاكر يدخل في نوبة ضحك بسبب أغنية محمد رمضان الجديدة.. ويعلق: «اللهم صلي على النبي عليها»
هاني شاكر يدخل في نوبة ضحك بسبب أغنية محمد رمضان الجديدة.. ويعلق: «اللهم صلي على النبي عليها»

الموجز   

أبدى نقيب المهن الموسيقية الفنان والمطرب هاني شاكر رأيه في أغنية محمد رمضان الجديدة "انت جدع". 

وسخر هاني شاكر من الأغنية، في تصريحات لبرنامج ET بالعربي، قائلاً: "اللهم صلّ على النبي عليها".

ودخل "شاكر" في نوبة ضحك، قبل أن يصرح بأنه لم يسمع الأغنية، إلا أن "الكلمات التي سمعها مبتورة ولا تصلح للغناء من الأساس."

وأضاف نقيب المهن الموسيقية أن رمضان لم يلتزم بما قاله للنقابة من المحافظة على الآداب العامة على المسرح، مؤكداً أنه إذا تقدم بطلب تصاريح من النقابة مرة أخرى فسيتم التفكير ألف مرة قبل منحه التصريح.

وكان رمضان، الذي يلقب نفسه بـ "نمبر وان"، قد طرح أمس الأول أغنيته الجديدة "أنت جدع"، حيث تصدرت قائمة المحتويات الرائجة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

والشهر الماضي، أصدر نقيب الموسيقيين، هاني شاكر، قرارًا بإيقاف تصاريح مطربي المهرجانات، من بينهم محمد رمضان.

ووجهت نقابة الموسقيين رسالة خاصة، في بيانها، إلى اللواء مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، وذلك بعد أزمة حسن شاكوش وعمر كمال الأخيرة، وإحيائهما حفلا لعيد الحب في استاد القاهرة الدولي، بعد أن غنيا أغاني اعتبرها البعض لا تليق بالذوق العام، وتضمنها أيضا على لفظ “خمور وحشيش”، قائلة: “نرجو من سيادتكم تفعيل قرار النقابة بمنع جميع مطربي المهرجانات من أي حفلات عامة أو خاصة، أو أفراح؛ حفاظا على الذوق العام والعرف الأخلاقي وتطبيق ذلك على كافة المنشآت السياحية”.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد، انتقد الفنان هانى شاكر الفنان محمد رمضان، حيث قال: "محمد رمضان مش عامل حساب للنقابة خالص، ولم نمنح له تصريح بعد آخر حفلة له"، مشيراً إلى أنه سيتم إعادة النظر في طرق منح التراخيص والاشتراكات للمطربين.

وأضاف شاكر: "كنت أنتوى وضع روابط وقواعد للتعامل مع المهرجانات لكن لا يوجد التزام من قبلهم وهذا مقصود لأنهم لو غنوا كويس مش هينجحوا".

وأكد نقيب المهن الموسيقية، وجود تنسيق بين النقابة وشرطة السياحة لمنع مطربى المهرجانات من الغناء في المراكب النيلية.

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى