’’اطمني‘‘.. رسالة رومانسية من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بعد أزمتها مع شقيقها

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كتب: ضياء السقا

وجه الفنان أحمد العوضي، رسالة جديدة للفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أزمتها مع شقيقها، بسبب علاقتهما العاطفية.

ونشر العوضي عبر حسابه الشخصي بفيس بوك، مقطع فيديو للقطات تجمعه بياسمين عبد العزيز من مسلسل "لآخر نفس"، على أنغام أغنية "اطمنى" للنجم تامر حسني، ليعبر عن حبه لها، ووقوفه بجانبها.

وكان العوضي وياسمين قد أعلنا ارتباطهما رسميا، بعد هجوم شقيقها عليها، حيث نشرت الفنانة صورة تجمعها بالفنان وعلقت عليها قائلة "بحبك يا أحمد"، ليرد الأخير قائلا: "بحبك يا ياسمين"، ليكون اعترافًا رسميًا بالارتباط.

هجوم وائل على شقيقته

وكان "وائل عبد العزيز"، قد شن هجوماً حادًا علي شقيقته "ياسمين عبد العزيز"، بسبب علاقتها بالفنان "أحمد العوضى" والأنباء التي تثار حول ارتباطهما.

وكتب "وائل عبد العزيز" عبر صفحته الشصخية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا : "بصي يا ياسمين يا عبد العزيز يا اختي.. انا معاكي وفي ضهرك من وانتي صغيره شيلت مشاكل كتيًر بسببك من وانتي عيله صغيره بدايه من مشاكلك مع الشاعر وبراده وانتي عارفه ان انا اتاذيت فيها ازاي وقضيته الشغالات مؤخرا غير قضيه الضرب الي كانت بينك وبين بنت هشام سليم الممثله الي لبستيها التورته في وشها .. ووقفت جمبك بكل ما املك من قوه أدافع عنك في كل موقف صعب مر عليكي ونسيت حياتي ونفسي عشانك وبقي كل همي انا "ووالدتك " انك تكبري وتبقي نجمه في مجالك .. سيبنالك اختياراتك كلها لنفسك ووفقنالك علي معظم قراراتك وكنت الوحيد الي ساندتك ووقفت جنبك في طلاقك .. لكن هنهرتل وتروحي تعرفي واحد اصغر منك ب ١٠ سنين لا من سنك وتتصوري صور مالهاش اَي لازمه علي حساب سمعتك وسمعتنا لا ومحدش هيسمح .. من امتي واحنا بنعمل أعياد ميلاد وتنزل علي السوشيال ميديا .. من امتي الناس بتجيب في سيرتنا !؟ ونقعد نتعاكس علي السوشيال ميديا".

 

وأضاف : "ومع ذلك حياتك وانتي حره فيها .. انا هتكلم علي الشق الي يخصني .. انتي مقاطعه كل العيله عشان تعملي الي علي مزاجك .. احنا دالواقتي وعايزين نفهم العلاقه دي ايه و رايحه علي فين .. اما بالنسبه للأخ الي ماشي وراكي في كل حته وشايفك البيضه الدهب الي هتفقسله كل يوم احب أقولك يا راجل لما تيجي تدخل بيت تدخله من بابه يا راجل !! وتقعد مع رجاله البيت !!..دي الأصول وده الاحترام .. وطبعا لانك عارف انك مرفوض رافضا باتا فا عمرك ما هتعمل ده ومعندكش غير طريق الشمال الي انت سالكه من سنين مع بنات الناس !!.. انا من راي كفايه عليك البطوله الي أخدتها والعربيه المرسيدس الهديه .. وتركز في شغلك وتسيبنا في حالنا لان طول عمرنا في حالنا ومحدش سامع عننا حاجه وملوش لازمه جو الصور والمعاكسات ده وانا مبخفش من تهديد حد !!".

 

 

العوضي يرد

بعد ذلك رد العوضى على وائل من خلال "بوست" مطول هاجمه خلاله، متهما إياه بالفشل، وقال: "بيت مين اللي أدخله وأختك هى اللي بتصرف عليك أنت وابنك".

وائل يرد على هجوم العوضي

وعاد وائل ونشر هجوم ثانيا بعد رد العوضى عليه، قائلا : "ردّك متوقع جدا لان هو ده أسلوبك ومش هيتغير بس انا هرد عليك.. بالنسبه ان احد بيصرف علّيا عمرها ما اديتني جنيه في جيبي وأحب افكرك اني قاعد في بيت ايجار وراكب عربيه تويتا كنت جايبها قسط من شقايا واظن انت شوفتها ايّام مسلسل لاخر نفس لما كان معاك عربيه لانسر .. ويادوبك حوشت عشان اغير عربيتي قريب ..وحتي لو حد من اهلي ساعدني في وقت ضيقه انت مالك !! .. والا معندكش كلام تقوله !!!؟|.

وتابع: "اما الشغل الي انا فاشل فيه فا لو بتعتبر 17 جايزه اخدتهم في اربع سنين فشل فا ياريت تعرف تبقي فاشل زاي لكنك مش هتعرف للاسف ..ومش انت الي تحدد فشلي ونجاحي في اَي شيء لانك طالع علي رقبه الناس ".

"اعتبريني بره حياتك".. شقيق ياسمين عبد العزيز يقاطعها 

بعد ذلك ظهر وائل عبد العزيز في فيديو على صفحته بـ "فيسبوك" ليرد من خلاله على الهجوم الذي تعرض له بعد أزمته مع شقيقته.

وأكد وائل أن غرضه من المنشور الذي كتبه لمعاتبة شقيقته على علاقتها العاطفية ليس بسبب تحقيقه شهرة من وارئها أو المال، مشيرًا إلى أنه ‏عُرض عليه خلال الساعات الماضية أن يظهر في برامج تلفزيونية بمقابل مادي لم يحلم به إلا أنه رفض كل ذلك احترامًا للموقف ولها.‏

وأضاف "عبد العزيز" أنه طوال مشواره الفني لم يسع لاستغلال اسم شقيقته ياسمين أو شهرتها للمشاركة في أي عمل أو الوصول إلى أي شئ، وإلا كان ليصبح أكثر شهرة من الوقت الحالي، لافتًا إلى أنه ‏فضّل الاعتماد على نفسه في حياته العملية، حتى أنه كان يخوض مشاكل ضد أطراف قوية منذ صغره بسبب شقيقته ولم يفكر في ‏التخلي عنها ولو مرة واحدة، ووقف بجانبها في موقف عديدة.

وأشار شقيق ياسمين عبد العزيز، إلى أنه من بين المواقف التي وقف بجانبها فيها انفصالها عن زوجها السابق رجل الأعمال محمد حلاوة، إلا أنه ‏ لم يعجبه تبادل الطرفين منشورات مسيئة لهما وفاضحة على السوشيال ميديا، مؤكدًا على أنه نصحها بأن ترد على أي موقف يضايقها ‏بعملها ونجاحها فقط، ولكنه أيضًا لم يتخل عنها في هذه المواقف ودعمها.

وعن علاقتها بالعوضي، لفت وائل إلى أن الأمر بدأ من الصور التي نشرت على السوشيال ميديا لياسمين بصحبة أحمد العوضي من ‏عيد ميلادها، فتواصل معها ونبهها وقال لها إنه لا يقبل هذا السلوك أبدًا، فرفضت نصيحته ونصيحة شقيقهما الآخر، وأخبرتهما أنها حرة وناضجة ‏ومسؤولة عن تصرفاتها.‏

وتابع: المنشورات والتعليقات المتبادلة بين ياسمين والعوضي على مختلف حسابات مواقع التواصل الاجتماعي ‏والتي أبرزت العلاقة العاطفية التي تجمع بينهما هي سبب غضبه، خصوصًا بعد سؤال البعض له حول طبيعة العلاقة بينهما في مواقف ‏وأماكن مختلفة، إلى أن ظهرت شائعة زواجهما عرفيًا فكتب المنشور الذي تسبب في الأزمة ليتسائل عن طبيعة هذه العلاقة علنًا.‏

وأكد وائل عبد العزيز أنه لم يعارض فكرة زواج شقيقته منذ البداية ودعمها وأخبرها أنه سيكون سعيدًا من أجلها على شرط أن تحسن ‏الاختيار، مشيرًا إلى أن غرضه الأساسي من المنشور الذي كتبه كان مخاطبة أحمد العوضي بأنه لو كان صادق النية فعليه أن يدخل ‏البيت من بابه وأن يطلبها من رجال المنزل.‏

وفيما يخص ما كتبه "العوضي" بأنه يأخذ مال منها، أوضح "عبد العزيز" أنه لم يحدث ولو لمرة أن أخذ من شقيقته أي مال، بدليل أنه يعيش في منزل بالإيجار ويركب سيارة بسعر مناسب ‏كما أنه يعمل في إحدى الشركات العقارية بجانب التمثيل ليتمكن من الحياة في وضع يناسبه.‏

وحرص وائل على توجيه رسالة لشقيقته يختتم من خلالها الفيديو الذي بثه قائلًا: "رسالة مني يا ياسمين يا حبيبتي ربنا ينجحك ويوفقك في حياتك أنا يمكن اتكلمت بشكل يضايق أنا آسف، ‏بس كنت عايز اعرف طبيعة العلاقة دي إيه بس، أنا كنت شايفك تحت وربنا فوق، فأنا من النهاردة اعتبريني بره حياتك تماما ومش ‏عايز حاجة منك أنتي حره في حياتك ومستقبلك بس أنا خلاص مش قادر أعيش حروب تانية أنا تعبت.. ربنا يوفقك".‏

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

0 تعليق