في يوم المرأة العالمي.. رسالة رومانسية من أحمد خالد صالح لهنادي مهنى.. وعمرو عرفة: الستات مبقتش تقلع الرجل الجزمة ليه؟

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الموحز

تزامنًا مع اليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 من شهر مارس من عام، وجه الفنان أحمد خالد صالح، رسالة رومانسية لخطيبته الفنانة هنادي مهنى.

ونشر صالح، عبر حسابه الشخصي على موقع Instagram، صورة جمعته بمهنى، وعلق عليها مؤكدًا حبه لها، حيث كتب: "بحبك باستمرار، بحبك طول العمر".

كان الفنان أحمد خالد صالح، قد احتفل بخطبته على الفنانة هنادي مهنى، نهاية ديسمبر الماضي، في حفل عائلي بسيط، اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء.

على صعيد آخر، شاركت هنادي مهنى، مؤخرًا، في بطولة فيلم "بنات ثانوي" بجانب كلاً من جميلة عوض، مي الغيطي، هدى المفتي، مايان السيد، محمد مهران، محمد الشرنوبي، تامر هاشم، ومن إنتاج أحمد السبكي. حسبما نشر موقع "في الفن".

كانت مهنى قد حصلت في بداية أكتوبر الماضي على جائزة أفضل ممثلة صاعدة ‏في ‏حفل توزيع جوائز كأس ‏إنرجي للدراما، كما حصل أحمد خالد صالح على جائزة أفضل ممثل صاعد، ‏وبعد ‏الحفل نشرت هنادي ‏صورتها معه وعلقت كاتبة: "مصدر دعمي الأول، الذي أعطاني الأمل حين كنت يائسة، أشكرك على كل ما فعلته من ‏أجلي، ‏أتمنى ‏أن ‏ننجح دائما معا‎".

كما احتفل عدد من نجوم الفن بيوم المرأة العالمي الذي وافق اليوم 8 مارس، وقرر المخرج عمرو عرفة طرح سؤال يخص المرأة احتفالا ‏بهذا اليوم.‏

كتب عرفة عبر حسابه على Twitter قائلا: "هي الست اللي كانت بتستنى جوزها على الباب وتاخد الجاكتة وتقلعه الجزمة وتغسل له ‏رجليه بميه سخنة وملح راحت فين؟".‏

تفاعل عدد من المتابعين مع سؤال عمرو عرفة وكتبوا تعليقاتهم متحدثين عن دور المرأة ومسئولياتها في الحياة الحديثة.‏ حسبما نشر موقع "في الفن".

عمرو عرفة هو مخرج سينمائي مصري أخرج أعمال سينمائية لنجوم كبار مثل "أفريكانو"، "السفارة في العمارة"، "جعلتني مجرمًا"، ‏‏"ابن القنصل"، "زهايمر"، "سمير أبو النيل".‏

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

0 تعليق