خاص| علي الطيب لـ "الفجر الفني": هذه هي أعمالي المقبلة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

كشف الفنان علي الطيب عن أعماله الفنية التي يستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة.

وقال "الطيب" في تصريح خاص ل 'الفجر الفني': أستعد لطرح فيلما جديدا "الحارث" مع كلا من عمرو عبد الجليل، أحمد الفيشاوي، أسماء جلال، ياسمين رئيس وذلك بعد معافاتي قريبا من تعرضي لحادث سير.

وتابع "الطيب" حديثه قائلا: سوف أكون ضيف شرف في مشهد واحد بفيلم "الغسالة" الذي يشارك فيه كلا من محمود حميدة، شيرين رضا، هنا الزاهد، أحمد حاتم، محمد سلام، أحمد فتحي، طاهر أبو ليلة، محمود الليثي ومن إخراج "عصام عبد الحميد" وتأليف "عادل صليب".

وأضاف "الطيب" قائلا: ليس لدي أي فكرة حتى الأن عن موعد طرح فيلمي "الحارث" و"الغسالة".

وفي سياق أخر قدم "الطيب" العديد من الأعمال الفنية منها العندليب، رست هاوس، خاص جدا، بدون عنوان، مش فديندز، أزمة سكر، جوز ماما مين ج2، البار، ربع مشكل، حكايات بنات، على جثتي، الطبال، اشتباك، فوق السحاب، الرحلة، طلق صناعي، ممنوع الاقتراب أو التصوير، فوتوكوبي، الجماعة، هيبتا، عشم ابليس، قابيل، أهو ده اللي صار.

ويذكر أن "الطيب" قام بتجسيد شخصية "وديع بساطي" في أخر أعماله من مسلسل "أهو ده اللي صار" والذي تدور أحداثه حول معاناة المرأة في اختلاف الفكر والعادات والتقاليد.

وشارك في بطولة "أهو ده اللي صار" كلا من سوسن بدر، علي الطيب، روبي، محمد فراج، محمد حاتم، محمد حاتم، حازم ايهاب، إخراج "حاتم علي"، تأليف "عبد الرحيم، هشام اسماعيل، أحمد داوود، محمود البزاوي، تيام قمر، هبة عبد الغني، أيمن أحمد، طارق والي، الهام عبد البديع، ايمي سلام، منة تيسير، محمد قشطة، أميرة العايدي، عزوز عادل، محسن منصور، سمير حكيم.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

0 تعليق