حمدي الميرغني لـ مصطفى خاطر: "كل قرن وإنت طيب ياعم شكشك"

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

احتفل الفنان الكوميدي حمدى الميرغني، بعيد ميلاد صديقه مصطفى خاطر، حيث نششر صورة تجمع بينهما عبر حسابه الخاص بموقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام" متمنيا له عام ملئ بالسعادة.

وعلق حمدى الميرغنى على الصورة قائلًا: " كل قرن وأنت طيب ياعم شكشك كل سنه وانت اخويا وحبيبي ....ويارب تبقي سنه سعيده عليك وعلي أسرتك وأهلك ان شاءالله يابوالواجب والجدعنه".

على صعيد آخر، يشارك الفنان حمدي الميرغني في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "اتنين في الصندوق"،وهو من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد مصطفى، والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، ويناقش حياة عمال النظافة، وما يتعرضون له من اهمال من قبل المجتمع، وهو بطولة حمدى الميرغني،هايدي رفعت، أوس أوس، نهى عابدين،انتصار، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله،رحاب الجمل،أحمد عبد الله محمود،نهى عابدين.


كما يشارك حمدي الميرغني في رمضان المقبل أيضًا بمسلسل "فلانتينو"، والمسلسل بطولة عادل إمام،وفاء صادق،دلال عبد العزيز، محمد الكيلاني،داليا البحيري،هدى المفتي،إلهام عبد البديع،طارق الإبيارى،سليمان عيد، رانيا محمود ياسين،أحمد فريد،بدرية طلبة،وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام، وإنتاج سينرجي

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

0 تعليق