بعد إساءته لها.. وائل عبد العزيز يعتذر لـ منى فاروق

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
قامت الفنانة منى فاروق، بتوضيح عدم إساءتها للفنان وائل عبد العزيز، وردت على كلامه لها بالسعى وراء التريند، حيث أكدت أن الحساب الذي قام بسبه ليس حسابها.

كتب منى فاروق رسالة قالت فيها :" مساء الخير يا وائل،أنا منى فاروق، حبيت بس اوصلك رسالة، الأكونت المزيف اللي كتب عنك وقال كلام على لساني وانت رديت بكلام جارح ف حقي ده اكونت غير حقيقي وانا معنديش حساب على الفيسبوك، وأنا ماليش أي علاقة بالموضوع ده، وهذا للتوضيح فقط".

و قام وائل بنشر الرسالة وعلق عليها قائلًا: "تمام وأنا اسف ولازم تبلغي عن أكونت الفيس بوك ده لإنه معروف ومتداول ما بين الناس ومعروف إنه بتاعك بكرر اسفي وشيلت البوست وهطلع اعتزار رسمي الصبح للصحافة".

يشار أن الأزمة بدأت بين وائل عبد العزيز، ومنى فاروق عندما نشر وائل عبد العزيز، تعليقًا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يُهاجم فيه منى فاروق بسبب قرارها بالانتحار لعدم وجود فرصة للعمل، وذلك بعد الأزمة التي مرت بها خلال الأيام الماضية .

وقال وائل عبد العزيز في منشوره: "هو حد وقف جنبك غيري لما الكل باعك، عندي سؤال مهم ليكي هو انتي مش كنتي لسه بتنتحري من كام يوم، صحيتي فاجأة تركبي التريند،حسبنا الله ونعم الوكيل، إن غدًا لناظره قريب"، ثم كتب تعليقًا آخر قال فيه"زمن الاسبور أما غيرة الرجال على أهل البيت بقي عيب"، وكان وائل قد قال تلك الكلمات بعد المنشورات المسيئة التي وصلته من الحساب المزيف الذي يحمل اسمها.

المصدر: أهم الأخبار - بوكس نيوز

0 تعليق