بعد أنباء خطوبتهم.. جوهرة ترقص على مهرجان "عود البطل".. وعمر كمال يغازلها

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

الموجز

بعد أن ترددت أنباء حول خطوبة الفنان عمر كمال والراقصة جوهرة وذلك بعد انتشار عدة صور تجمع الثنائي سويا، نشر مطرب المهرجانات عمر كمال فيديو للراقصة جوهرة وهي تقدم رقصة على أغنية "عود البطل" التي يشترك في غنائها مع حسن شاكوش.

وحققت أغنية عود البطل، ما يزيد على 31 مليون مشاهدة منذ طرحها وحتى الان عبر قناة شاكوش على موقع يوتيوب.


وعبر حسابه الرسمي على Instagram نشر عمر كمال فيديو جوهرة وعلى عليه مغازلاً "جوجو". حسبما نشر موقع "في الفن".

جدير بالذكر أنه ترددت أنباء حول خطوبة الفنان عمر كمال والراقصة جوهرة وذلك بعد انتشار عدة صور تجمع الثنائي سويا.

وفي فيديو جديد نشرته إحدى صفحات محبي الفنانة جوهرة، نفت الراقصة الروسية حقيقة ما تردد عن خطوبتهما وأشار الثنائي إلى أن هناك عملا فنيا جديدا يجمعهما.

ومنذ أيام، أثارت الصور التي كشف عنها مطرب المهرجانات عمر كمال مع الراقصة جوهرة، التساؤلات حول ارتباطهما، لكن جوهرة نفت تلك الشائعات والأقاويل، وصرحت لـ اليوم السابع" إن مسألة ارتباطهما غير واردة حاليًا، مشيرة إلى أنها تفكر في عملها فقط، وتسعى حاليًا لاستعادة مكانتها في الرقص الاستعراضي بعد فترة غياب.

وأوضحت جوهرة أنها التقت عمر كمال صدفة في أحد الكافيهات وطلب أن يلتقط معها عدة صور بصحبة مدير أعمالها، مضيفت أنها شعرت بالغضب بعدما أبلغها المقربون أن هناك أخبارًا تفيد بخطوبتها من عمر كمال، وهو أمر عارٍ من الصحة.

ووجهت الراقصة جوهرة رسالة إلى جمهورها من خلال مقطع فيديو لـ "اليوم السابع" قائلة: "أهلا "اليوم السابع" أهلا بالجميع شكرا لأنكم تشاهدوني الأن، أريد أن أشارككم  أخباري حالياً، أنا أعمل حالياً علي أغنية جديدة، أنا لست مغنية ولكنني أحاول.. شكرا لدعكم وحبكم وكل ما تفعلونه من أجلي أنا احبكم ، أنا هنا أقوم بالعديد من العمل علي مشاريع جديدة من أجلكم أتمني أن تعجبكم واتمني ألا أخذلكم ..شكراً". حسبما نشر موقع "اليوم السابع".

كما نفت جوهرة الأخبار التي تطاردها كل فترة عن زواجها من مدير أعمالها باسم عبد المنعم، موضحة أنها أخبار مفبركة، مضيفة أنها تعتبر باسم أخا وصديقا لها، حيث ساعدها في عملها ووقف بجانبها، وتستعد جوهرة لعمل غنائى جديد تقدم من خلاله عدة رقصات مختلفة واستعراضية، ستكون مفاجأة على حد قولها.

 

المصدر: أهم الأخبار - الموجز

0 تعليق