شاهد: فيديو مريم الدباغ الجديد وهي تشيش يتصدر مواقع التواصل

يبدو أن الفنانة مريم الدباغ تتعمد إثارة الجدل في كل ظهور لها، فقد يكون هذا من إحدى أساليبها لجذب الأنظار حولها، فقد أصبحت هذه الطريقة هي  إحدى الوسائل لجمع المتابعين والمشاهدات في الفترة الأخيرة.

من ضمن المقاطع المصورة التي نشرتها مريم الدباغ عبر صفحتها الرسمية على انستغرام وأثارت جدلاً وبلبلة حولها بين جميع المشاهدين مقطع تظهر به وهي تقوم بتصرفات غير لائقة وصور غير  أخلاقية وهي تبدو أنها مجردة من الملابس أيضاً.

 مريم الدباغ

عرفت الدباغ من بين أبرز الشخصيات التي لديها مئات الآلاف من المتابعين من مختلف الدول العربية،  لكنها تكتسب شهرة خاصة في تونس نظراً لأنها تونسية الأصل.

وولدت مريم في تونس وتحمل الجنسية البريطانية، وقد بدأت شهرتها في البداية بسبب اهتمامها في الأزياء و الموضة وبدأت الكثير من الفتيات تتابعها للاطلاع على آخر صيحات الموضة والأزياء.

ولكن الدباغ بدأت شيئاً فشيئاً تغيّر توجهاتها وبدأت تركض خلف الشهرة من خلال طرق الإغراء والصور الإيحائية مما أثار غضب الجمهور وجعلها محط أنظار وانتقاد من الجميع.

بعد شهرتها في الأزياء عملت على إنشاء متجراً خاصاً بها للملابس في تونس، وصبت كل اهتمامها وشغفها بهذا المجال وتمكنت من جمع المعجبين والزبائن لهذا المتجر.

لكنها أصبحت من بين أكثر الشخصيات رواجاً وبحثاً عبر محركات التواصل الاجتماعي وخاصة صفحتها على انستغرام بسبب المقاطع المصورة التي تقوم بنشرها والتي دائماً ما تثير الجدل من خلال اطلالتها وأحاديثها المختلفة.

شاهد: فيديو مريم الدباغ الجديد وهي تشيش يتصدر مواقع التواصل

وقد ظهرت مؤخراً في مقطع مصور تظهر أنها تدخن الأرجيلة ” الشيشة” وتطلق الدخان منها أمام الجمهور الذي كالعادة انتقد ظهورها فيه.

وتداول النشطاء هذا المقطع مع تساؤلات حول أهداف الدباغ في إثارة الجدل وجذب المتابعين لها بهذه الطريقة الغريبة المثيرة للجدل والغضب.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.