شاهد: حقيقة صورة غادة عويس في جاكوزي

عادة ما يلاحق الجمهور المشاهير بخصوص حياتهم الشخصية ومعرفة كل التفاصيل، ولذلك فإن أي شيء يتم تسريبه للإعلام بشأن هؤلاء الأشخاص خاصة لو كانوا مشاهير من الدرجة الأولى فإنه يبقى على السطح لفترة طويلة.

مؤخراً، كان الصيد الثمين للجمهور الذي يتصيد هذه الأخبار هي المذيعة والإعلامية غادة عويس، بتسريب مقطع مصور في حمام السباحة خاص بجلسة عائلية ويدعي أن الفتاة التي تظهر بالمسبح هي غادة عويس مذيعة قناة الجزيرة.

شاهد: حقيقة صورة غادة عويس في جاكوزي

لكن هذا الأمر لم يقف عند حد مشاهد مسربة يتداولها النشطاء، بل أن القضية توسعت وبدأ يتضح وجود خلافات في طاقم الجزيرة ويلقون على بعضهم التهم.

فقد لوحظ أن عويس نشرت تغريدة تتهم فيها زميلتها الإعلامية علا الفارس تآمرها عليها، وتضيف أنها لا تستبعد قيام علا بتسريب صورها في مزرعة حمد بن ثامر من أجل أن تفقد عويس اتزانها وتأخذ مكانها في الجزير، لكن عويس حذفت التغريدة أو لم تنشرها من الأساس لم نتمكن من معرفة صدق هذا الخبر.

في هذا الوقت، الكثير من المتابعين شنوا هجوما كبيراً على عويس واستهدفوها بالقذف والألفاظ السيئة وتداولوا المقطع وأوقعوا أنفسهم في حرمانية هم بغنى عنها، لأن المقطع يبدو أنها فتح تمارس رياضة السباحة مع نفسها مثل أي سيدة يمكنها أن تفعل ذلك في أي مسبح خاص، بالتالي حتى وإن كانت هذه المقاطع المسربة تخص عويس فإن الأمر لا يسيئها أخلاقياً.

أزمة إعلامية

وهذه الحادثة لم تقف عند اتهام علا الفارس بالتآمر على عويس، بل ظهر أحد الخبراء في المجال السياسي يدعى أمجد طه، في تصريحات إعلامية تخص القضية ويقول أن رئيس الجزيرة بذاته قد تآمر على عويس.

ويضيف أن غادة هددت المدير بترك القناة إذا لم يتم زيادة راتبها، وقد تدخلت في قضية طرد موظفة تعمل في إحدى قنوات بين سبورت، لكن المدير قام بدعوة غادة إلى المزرعة ويبدو أنه قام بتصويرها وتسريب المقطع بحسب طه.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.