مواعيد مسلسل المداح على جميع القنوات

عُرضت بالأمس الحلقة الأولى من المسلسل المصري ” المداح” والذي جاء بعنوان” أسطورة الوادي”، وشهدت الحلقة الأولى أحداثاً تشويقية مثيرة، خاصة عندما ظهرت النجمة المصرية سهر الصايغ بدور ” الجن”.

وقد ظهرت سهر في مشهد واحد، عند محاولة ” صابر” حمادة هلال الدخول إلى بيت مسكون لمعرفة ما قصته فتخرج أمامه ” سهر” متمثلة بشخصية جن تقول له أنها تذكره بأنه قد خان العهد ثم تختفي.

وتظهر هذه الجنية ترتدي قلادة الشمعدان السباعي ” الشمعدان العبري  القديم”، الذ تتخذه دولة إسرائيل رمزاً لها .

 

مواعيد مسلسل المداح على جميع القنوات

ويعرض المسلسل على قناة إم بي سي مصر بشكل حصري، للسنة الثانية على التوالي، ولكن هذه المرة بمشاركة النجم هبة مجدي وأحمد بدير، وسهر الصايغ وخالد سرحان، بمشاركة دنيا عبد العزيز وحنان سليمان.

والمسلسل هو من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

مواعيد عرض المسلسل على إم بي سي مصر

يعرض المسلسل كل يوم طيلة شهر رمضان عند الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر،

وتدور الأحداث في الحلقة الأولى حول ” الحلم” الذي يأتي لصابر في منامه، ولكنه يتفاجئ عند استيقاظه أن ذات المنام قد رأته والدته وأخيه حسن أيضاً.

ويظهر في المنام أنهم جميعاً في زفاف أخيهم حسن، ثم تركض والدته إلى الخارج فيلحقها صابر وعندما ينادي عليها، يتغير صوتها وتردد له إبعد إبعد ثم يأتي أخوه حسن ليبعد صابر عن والدته فيقول له أمك مأذية يا حسن أمك مأذية ويقوم صابر بدفع حسن تحت القطار.

وعندما يستيقظ يذهب لوالدته فيجدها تبكي خوفاً من المنام، ويتم الاتصال بـ حسن، ولكن حسن يكون في المستشفى لأن زوجته قد أجهضت جنينها للمرة الثانية.

وتتضاعف الأحداث تشويقاً وإثارة عندما يبدأ صابر بإقناع أخيه حسن بتأجيل زفافه لكنه يرفض ذلك تماماً، وبالفعل في يوم الزفاف تبدأ اللعنة عندما يتم حرق منزل حسن وزوجته ويذهب صابر لإنقاذه فيجد نفس شعار اليهودية السباعي الذي ارتدته سهر الصايغ بدور الجنية وهددته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.