موعد برنامج مصطفي حسني في رمضان 2022

يرغب الكثير من المشاهدين في متابعة البرامج الدينية خلال شهر رمضان المبارك حيث تظهر فضائل هذا الشهر والقصص القرآنية والحكمة والدروس.

ومنها برنامج مصطفى حسني رمضان 2022 حيث يتحدث عن الأحاديث والقصص الإسلامية بطريقة شيقة. ومسلية من خلال برنامجه “القناع”.

برنامج مصطفى حسني رمضان 2022:

يُذاع برنامج مصطفى حسني رمضان 2022 على العديد من القنوات الفضائية ، حيث أعلنت قناة ON TV أن البرنامج سيُذاع قبل الإفطار ، وهو الوقت الذي يجتمع فيه الأهل والأصدقاء أمام شاشة التلفزيون أثناء الإفطار.

ونشرت قناة ON الترويجي لبرنامج مصطفى حسني رمضان 2022 الذي قال فيه: “ربنا خلقنا وأعطانا صفاته بحسب قدرنا ، وحقيقته الإلهية يخاف أن يجتهد في ما يحل ، فإن ما يفعله يكون بلا رزق أو لا يكون رحيما فيكون جاحدا”.

وأضاف: “أو احتفظ بالعشرة وابدأ بالخير ، فيجمعها ولا يُعطى لها وزن ، وإذا استطاع التغلب على هذا الخوف الشيطاني ، ليعيش بشخصيته الإلهية الحقيقية بدون قناع”.

بالإضافة إلى برنامج مصطفى حسني رمضان 2022 ، هناك العديد من البرامج الدينية التي تعرض على قناة ON ، حيث يستضيف الدكتور علي جمعة ، مفتي الديار المصرية الأسبق ، برنامج “مصر أرض التجديد”، الإعلامي عمرو خليل ، ويذاع يوميا في رمضان الساعة 12:15 ظهرا.

كما تعرض قناة ON برنامج “Amrah Hearts” للدكتورة نادية عمارة والذي سيبث في تمام الساعة 4:35 مساءً.

يواصل مصطفى حسني رهانه في الشهر المبارك من هذا العام على قناة ON E TV ، وبالنسبة لكم حتى الآن لم يتم الإعلان عن اسم البرنامج ، لكننا سنشرح على أي قناة يتم بث برنامج مصطفى حسني.

موعد عرض برنامج مصطفى حسني رمضان 2022:

أعلنت قناة ON ، سيُذاع برنامج مصطفى حسني رمضان 2022 الساعة 5:30 مساءً. م ، وهو الوقت المعتاد لعرض البرامج الدينية المصرية.

أفادت الأنباء أن برنامج مصطفى حسني الجديد في رمضان المقبل يحمل فكرة مختلفة تمامًا وجديدة عما تم عرضه مؤخرًا ، مشيرًا إلى أن أحدث برامج الدعاة الإسلامي هي أحدث مسلسلات برنامج كنوز الذي كان ولا يزال يحقق نجاحًا مهمًا بين الشباب، رجال ونساء في مصر والعالم العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.