موعد عرض مسلسل الاختيار 3 مع القنوات الناقلة

يبحث المشاهدون عن مواعيد بث المسلسلات في اليوم الأول من الدراما الرمضانية وخاصة مواعيد بث مسلسل “الاختيار 3 الحلقة 1” والقنوات التي تبث مثل الحلقة الأولى الليلة الجزء الثالث الوطني.

وستعرض ملحمة يشارك فيها مجموعة كبيرة من الفنانين منهم كريم عبد العزيز وأحمد السقا وأحمد عز.

ويتم البحث عن القنوات الناقلة لمسلسل “The Choice 3” وموعد عرض المسلسل ، بعد النجاح الباهر لمسلسل “The Choice” في الموسمين السابقين ، ينتظر الكثير من الناس لمعرفة القنوات المذاعة للمسلسل “ The Choice 3 “وموعد إطلاق المسلسل.

لمشاهدة حلقات الجزء الثالث من هذا العمل الرائع ومتابعة تفاصيله ، خاصة وأن الجزأين السابقين كشف الحقيقة حول العديد من الأحداث المهمة في اشتباكات الجيش و الشرطة ضد ارهاب الاخوان المسلمين.

منذ الإعلان عن إطلاق الموسم الثالث من المسلسل مع بداية شهر رمضان المبارك ، بدأت عمليات البحث عن قنوات لعرض مسلسل “الاختيار 3” وموعد عرض المسلسل ، وبدأت الأحداث في زيادة.

بحيث تدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات ، أولهم يعمل في الأمن الوطني زكريا يونس ، والثاني يعمل في المخابرات العسكرية مصطفى خليفة وآخرهم يعمل في المخابرات العامة وهو مروان العدوي.

الجدير بالذكر أن “الاختيار 3” يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين ، وعلى رأسهم الفنان أحمد السقا ، والفنان كريم عبد العزيز ، وخالد الصاوي ، وأحمد عز ، وياسر جلال.

موعد عرض مسلسل “الاختيار 3 والقنوات الناقلة له:

تبدأ مواعيد عرض مسلسل “الانتخاب 3 الحلقة 1” والقنوات الناقلة الساعة 9:30 مساءً على قناة “ON” ، وتتكرر الحلقة مرتين الأولى في تمام الساعة 4:20 مساءً صباح اليوم التالي.

والاعادة الثانية ستكون عند الساعة 3:25 مساءً ، على عكس المسلسل الذي عُرض على المنصة الإلكترونية “ميرالو” ، بالكاد يذاع على شاشات التلفزيون.

بخصوص قنوات البث لمسلسل “الاختيار 3” وموعد عرض المسلسل ، قررت قناة On عرض المسلسل على شاشتها يوميا بالضبط في تمام الساعة 10:50 مساءا بتوقيت القاهرة.

وسيتم بث المسلسل في النصف بالضبط الرابعة صباحًا ، وسوف تتكرر مرة أخرى في الثالثة والنصف بعد الظهر، وسيتم بث المسلسل أيضًا على قناة ON DRAMA.

ويبدو أن الموسم الثالث من مسلسل الأخطية سيأتي حافلًا بالعديد من المفاجآت ، حيث يحرص الجمهور المصري على معرفة التفاصيل والحقائق والممثل الذي سيلعب دور المشير طنطاوي وغيرها من الشخصيات، الذين يجسدون شخصيات مهمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.