شاهد مسلسل براءة التونسي كامل من الحلقة 1

يبحث المشاهدون عن الحلقة الأولى للمسلسل التونسي الشهير ” براءة” وهو إحدى الأعمال التونسية الأصيلة التي ستعرض في رمضان 2022 أول مرة.

وعرف عن مسلسل  براءة أنه من إخراج  وكتابة” سامي الفهري”، وقد أعلن مسبقاً عن دخول مسلسله ضمن السباق الرمضاني لموسم 2022 الذي يضم مجموعة هائلة من النجوم في تونس.

وبحسب المخرج في إحدى تصريحاته المتلفزة، فإن المسلسل تم تصويره في عدة مناطق مختلفة في تونس مثل مرسى القنطاوي الذي تم التصوير فيه قرابة الـ 10 أيام.

أبطال مسلسل براءة التونسي:

يشارك في المسلسل ثلة من النجوم الكبار مثل ياسين بن قمرة، وأمين بن صالح، ومحمد علي بن جمعة والعربي المازني، وعزة سليمان، ريم الرياحي ونجلاء عبدالله، وأميمة بن حفصة، وأحلام فقيه.

إضافة إلى باقة من الوجوه الجديدة على الساحة الفنية بمشاركة النجوم الكبار ليكون مسلسلاً  قيمّا ويحبه الجمهور في تونس، ويعرض المسلسل على قناة المحادثة التونسي.

شاهد مسلسل براءة التونسي كامل من الحلقة 1

تلعب الفنانة ” عزة سليمان” دور البطلة، وهي ممثلة تونسية من مواليد 1998 وبدأت كعارضة أزياء في تونس ثم انضمت للتمثيل في عام 2017 في أول مسلسل لها بوليس حالة عادية، وبدأت تزداد شهرتها من مسلسل أولاد مفيدة في جزئه الخامس.

إضافة إلى مشاركة الممثلة نجلاء بن عبدالله بطولة المسلسل، وهي إحدى الممثلات التي حلقت في عالم التمثيل من مسلسل مكتوب وكانت تلعب دور ” فريال”، ومسلسل الزوجة الخامس في شخصية ريم.

أما الممثلة ريم الرياحي فهي من الجدد اللواتي انضممن لمسلسل براءة، وعرفت بخصائص فنية عدة واشتهرت في تونس بعدها صارت مطلوبة من مختلف المخرجين حتى تلعب أدواراً مهمة في المسلسلات الدرامية.

وأصبحت الرياحي تواجه كبار الممثلين في تونس، وذلك بفضل تلقائيتها وأصبح وجهها محبوباً ومألوفاً لدى الجمهور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.