مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن بتوقيت مصر

عشاق الشاشات الصغيرة والعروض الدينية يسألون عن موعد إطلاق برنامج 2022 “قلبي مطمئن” وقنوات البث التي يستضيفها المذيع غيث ، حيث يعد برنامج “قلبي مطمئن” من أشهر وأهم البرامج الإنسانية في الوطن العربي الذي ينتظره المتابعون بفارغ الصبر .

كمتابعة للبرامج الدينية في شهر رمضان ، وأغلب القنوات على استعداد لتقديم وجبة إيمانية لجمهورها في رمضان ، لذلك نقدم لكم في وكالة الأنباء الفلسطينية اليوم موعد عرض برنامج “قلبي هدوء” 2022 والقنوات المذاعة.

يبحث المشاهد بشكل مكثف عن قائمة ومواعيد البرامج الدينية لرمضان 2022 ، وتشير التوقعات إلى تقديم مجموعة مختارة من البرامج الدينية التي تتحدث عن عظمة الدين الإسلامي ، وفضائل صيام شهر رمضان، وقصص متحركة تحمل الحكمة والوعظ.

نظرا للنجاح الكبير الذي حققه البرنامج في مواسمه السابقة ، يتطلع الجمهور العربي إليه في رمضان 2022 ويبحث بشكل مكثف عن مواعيد عرضه وقنوات بثه.

فكرة برنامج “قلبي اطمأن”:

تستند إلى الصحفي غيث الذي يجوب شوارع الدول العربية ويبحث عن حالات إنسانية في ظروف صعبة ، ويقدم المساعدة لهذه الحالات بالمال أو بغيره.

مع اقتراب شهر رمضان المبارك يتزايد البحث عن مواعيد إطلاق البرنامج الإنساني “قلبي اطمأن” وكذلك تردد القناة الناقلة ، وسيتم بث البرنامج في أبو ظبي، وعلى قنوات الإمارات في رمضان 2022 ، الخامسة والرابعة، ومن المتوقع أن تحظى هذه المسرحية بجمهور كبير ، وستنشر بعض حلقاتها المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

موعد برنامج قلبي اطمأن:

سيعرض برنامج غيث قلبي للتأمين في رمضان 2022 من ربع إلى أربعة في مصر ، وربع إلى خمسة في مكة المكرمة.

قلبي اطمأن ، برنامج خيري تم عرضه لأول مرة في 18 مايو 2018 ، وتلتقي العقيد غيث بقضايا اجتماعية حقيقية في العديد من الدول العربية ويساعدها على النهوض ومتابعة مسار حياتها.

برنامج الاطمئنان غيث القلبي يعرض على قنوات أبو ظبي و MBC، وسيبث على قناتي أبو ظبي ونور دبي ومنصة شاهد بدون فواصل تجارية.

وقد بدأ إنتاج هذا البرنامج منذ عام 2018 واستمر حتى الآن ، حيث تقدم مذيع غيث المساعدات الإنسانية للفئات الأشد فقرا، في العديد من الدول العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.