شاهد مسلسل يما الجزائري الجزء الثالث كامل من الحلقة 1

أثار مسلسل يما الجزائري اهتمام الكثير من المشاهدين، خاصة الذين تابعوا المسلسل منذ موسمه الأول، وقد كانت الحلقة الأولى من جزء ” يما” الثالث من الحلقات المثيرة التي طالبوا بإكمالها ويبحثون عن الحلقة الثانية للمسلسل.

وتم عرض الموسمين الأول والثاني من المسلسل في رمضان الفائت وما قبله، وجاء الثالث ليشارك في الماراثون الرمضاني الهائل، على الرغم من قلة أعداد المسلسلات الجزائرية التي قد تظهر في العالم العربي إلا أن مسلسل يما يبدو أنه سيحقق نجاحاً خارج الجزائر أيضا.

شاهد مسلسل يما الجزائري الجزء الثالث كامل 

وتأتي حلقة المسلسل ما يقارب 43 دقيقة دون إعلانات وهو من أكثر المسلسلات الرمضانية مدة، ويصنف في إطار الدراما والتشويق والإثارة.

يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم الكبار مثل مليكة بلباي والنجم محمد رعيس  إضافة إلى سعيد أحمد أقومي ومونيه بن فغول، ومروي بوشوشة، وريم الرياحي ونادية قاسم وأمين ميموني.

وهو من إخراج مديح بلعيد، وتأليف الكاتب سفيان دحماني، ويٌعتقد أن هذا الموسم هو الأخير منه بعد أن تمكن من الوصول إلى قلوب المشاهدين.

مسلسل يما الجزائري:

ومن المقرر أن يُعلن المسلسل على قناة الشروق، ففي الساعة 9:00 بتوقيت الجزائر، فيما سيتم إعادة الحلقة في صباح اليوم التالي.

وعلى الرغم من أن الدراما الجزائرية غالباً لا تصل لقوة المسلسلات المصرية والشامية في الشهرة، إلا أن هناك بعض المسلسلات التي يصلنا صيتها وتحقق نسبة بحث ومشاهدات عالية مثل مسلسل ياما أو يما.

والسبب في ذلك أنه يصعب على الكثيرين فهم اللهجة الجزائرية ولهجات المغرب العربي على العموم بالنسبة لنا في باقي الدول العربية لذلك فإن الإقبال العربي على مشاهدة هذه المسلسلات يكون قليل جداً.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.