مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 كامل على alooytv joootv

لايزال مسلسل ” شباب البومب” يحقق النجاحات للموسم العاشر على التوالي، وهو من المسلسلات التي تناقش قضايا الشباب وواقعهم من خلال الكوميديا الساخرة، ويطرحون في كل حلقة مجموعة من الحلول لكل مشكلة.

ويعرض مسلسل شباب البومب في رمضان 2022 الموسم العاشر، ويناقش في هذا الموسم عدة قضايا شبابية وتسلط الضوء عليها بطريقة ساخرة، وقد يكون هذه إحدى أسباب نجاح المسلسل السعودي.

مشاهدة مسلسل شباب البومب 10 كامل على alooytv joootv

يعرض المسلسل قبل آذان المغرب بحسب توقيت المملكة السعودية على قناة روتانا خليجية،  وهي القناة الحصرية التي تعرض المسلسل للسنة العاشرة على التوالي.

ويتميز المسلسل بأنه يركز على عرض الكثير من القضايا التي تهم المجتمع بشكل عام مثل مشاكل البطالة والبحث عن العمل، وكذلك تغيّر الشباب نحو الاهتمام بالألعاب الالكترونية والكثير من اهتمام الشباب الجديدة.

ويناقش مسلسل شباب البومب هذه القضايا بشكل كوميدي ساخر، وقد وصلت شهرة المسلسل إلى خارج الخليج في مصر والوطن العربي وخاصة بعد مشاركة الفنان المصري الشهير بيومي فؤاد في حلقات المسلسل.

مسلسل شباب البومب 10

المسلسل هو من انتاج فيصل العيسي، وهو إحدى أبطا المسلسل، وقد وصفه بأنه سيكون استثنائياً بسبب تطوير الإمكانيات الفنية والإنتاجية التي تم استخدامها لتنفيذ المسلسل.

وأكد بطل ومنتج مسلسل شباب البومب فيصل العيسي، على أن مسلسل شباب البومب 10 سيكون جزء استثنائي، وفقاً للإمكانيات الفنية والإنتاجية التي تم تسخيرها لتنفيذ العمل.

أبطال مسلسل شباب البومب الجزء العاشر:

النجم فيصل العيسى بدور عامر، و الفنان مهند الجميلي بدور شكشك، والممثل عبد العزيز الفريحي، سليمان المقيطيب بشخصية كفتة، والفنانة شفيقة يوسف بشخصية أم عامر.

أما الفنان علي المدفع بدور أبو عامر، الفنان محمد الدوسري بدور ياسر، ومشاركة الممثل محمد الحربي، إضافة إلى الفنان عبدالعزيز برناوي بدور عزوز، ومشاركة الفنانة ريماس منصور بدور حصة، وانضمام  فيصل المسيعيد بدور صالح، والفنان المصري الشهير  بيومي فؤاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.