قصة مسلسل كسر عضم في رمضان 2022

قصة مسلسل كسر عضم في رمضان 2022، حيث بدأت المخرجة السورية رشا شربتجي تصوير الكواليس الأولى من مسلسلها الدرامي الجديد “كسر عظم” والذي ستشارك فيه خلال الموسم الرمضاني للعام الجاري 2022.

حيث أعربت شربتجي عن سعادتها البالغة لإخراج هذا العمل، وأوضحت أنها خائفة جدا من إخراج المسلسل، نظرًا لأنك ستحظى باهتمام كبير في وقت تقديمك ، وأنك تبذل قصارى جهدك لإنتاج العمل ؛ من أجل الخروج إلى المشاهد بأفضل طريقة ، بالإضافة إلى تحقيق نجاح جديد لها في حياتها المهنية كمخرجة.

قصة مسلسل كسر عظم :

وعن أحداث المسلسل قالت شربتجي: “مسلسل كسر عظم هو دراما معاصرة وحقيقية للواقع الذي يعيشه الشعب السوري ، ويتناول ويناقش قضية مهمة حدثت بالفعل داخل المجتمع السوري.

خلال فترة الحرب في سوريا ، والمعاناة التي عاشها الشعب السوري خلال فترة الحرب ، وما يتعرض له الشباب من قتال في الحروب ومقتل الكثير منهم دفاعاً عن وطنهم.

وأضافت المخرجة شربتجي أن “المسلسل يدور حول طبقات المجتمع الثلاث الموجودة في المجتمع السوري ، وهي الطبقات الحاكمة والطبقات الوسطى وضحايا الأموال الذين يدفعون ثمن حياتهم في الحروب ، وأن المنتصرون في الحرب هم الأمراء والضعفاء يفقدون حياتهم حتى يعيش الآخرون في سلام “.

ويبلغ عدد حلقات المسلسل إلى حوالي ثلاثين حلقة متتالية، على أن يتم بثها يوميا خلال أيام شهر رمضان المبارك، ومن الجدير بالذكر أن مشاهد المسلسل تم تصويرها في أطراف العاصمة السورية “دمشق” ، وفي العاصمة اللبنانية “بيروت”.

فريق مسلسل كسر عظم:

  • عابد فهد .
  • قمر خلف .
  • لورا أبو أسعد .

كما أكدت شركة الإنتاج ضم مجموعة من النجوم الشباب من بينهم النجمان “نور علي” و “لين غارا”.

ويدرج في الجدول أن إجراءات التصوير ستبدأ الشهر المقبل ، ومن المنتظر أن تتم أنشطة التصوير في لبنان على وجه التحديد في سياق الأحداث الجارية على أطراف الحدود السورية.

كما حصل في كثرة الممارسات لأسباب منتجة أو لأسباب أخرى، يشار إلى أن الفنان باسل خياط يسرد عودته إلى الدراما السورية منذ دخوله لمسلسل قيد مجهول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.