مشاهدة مسلسل عالم موازي كامل من الحلقة 1 في رمضان 2022

توقع النقاد أن يتربع مسلسل عالم موازي على عرش المسلسلات الناجحة في الموسم الرمضاني 2022 الحالي من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم، والذي يعد العمل الأول لها بعد عودتها من أزمة الحزن بعد موت والديها.

مسلسل عالم موازي

تدور قصة مسلسل عالم موازي حول مغامرات تقوم بها الفنانة دنيا،  وهو من ضمن فئة الدراما الكوميدية، ومليء بالأحداث المضحكة ومناقشة العديد من القضايا الاجتماعية في إطار درامي شيق.

وهو يتكون من 15 حلقة فهو ينضم لفئة الأعمال الدرامية القصيرة وتشارك بها دنيا لأول مرة في السباق الرمضاني 2022.

ويظهر من خلال البوستر الإعلاني الذي نشرته دنيا أنها ستلعب شخصيتين مختلفتين، وستكون الأولى شبيهة سندريلا بفستانها الجميل أما الثانية فهي شخصية كاجول وترتدي القميص المخطط.

أبطال مسلسل عالم موازي:

تشارك الفنانة دنيا سمير غانم في بطولة المسلسل برفقة الراحلة دلال عبدالعزيز، وعمرو وهبة، الفنانة شيماء سيف بالمشاركة مع أوتاكا مع عدد آخر من الفنانين.

والمسلسل من تأليف هشام جمال وعمرو وهبة وإخراج هشام جمال.

معلومات حصرية للمسلسل

والمسلسل كان من المفترض عرضه في رمضان 2021 استكمالاً لمسلسل الأب المثالي، والذي كان من بطولة علي ربيع وأصدرته  شركة سينرجي،  وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وأخرجه معتز التوني.

ولم يعرض في ذلك الوقت بسبب ظروف كورونا والظروف الشخصية لدنيا سمير غانم،  ولم ينتهي العمل حتى الآن مما يؤكد غياب دنيا عن التنافس الرمضاني للعام الثاني على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.