شاهد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1046

شاهد تسريبات مانجا ون بيس الفصل 1046، دار الفصل 1045 بأكمله حول القتال بين لوفي وكايدو، بعد أن أرسل لوفي لكمة قوية إلى كايدو، قال الوحش إن لوفي أيقظ فاكهة.

ولا شك أنه يمكن أن يحول محيطه إلى مطاط، ومع ذلك، فقد حيرته قدرة لوفي على تغيير شكل جسده، لأن هذه سمة من سمات Zoan Fruits، وليس Paramecia.

حاول كايدو أن يلتهم لوفي، لكن لوفي سقط في بطن كايدو وهو يضخم جسده ليحدث أضرارًا جسيمة لكايدو من الداخل، بعد ذلك، انطلق لوفي ليكشف عن تحول جديد حيث تحول إلى عملاق ضخم لمفاجأة كايدو ومفاجأة مومونوسوكي وياماتو اللذان كانا يشاهدان من بعيد.

استخدم لوفي جسد كايدو كما لو كان يقفز على الحبل، الأمر الذي أغضب الوحش كثيرًا لدرجة أنه استخدم Blast Breath لإصابة لوفي بجروح قاتلة مباشرة، لكن البطل يتعافى على الفور.

المشهد التالي هو مشهد مضحك حقًا حيث رأينا بعض الشخصيات تقرف أعينهم في حالة صدمة، يفقد لوفي مظهره الأبيض لفترة، ولكن بمجرد أن ينبض قلبه مرة أخرى، يمكنه استعادة محركه الخامس والبدء في مهاجمة كايدو مرة أخرى.

هذه المرة يضرب كايدو بشدة ويقول إن الأمر أصبح ممتعًا بالنسبة له، الآن دعونا نرى ما يمكن أن يحدث في One Piece 1046 manga.

بحيث استمرت معركة لوفي ضد كايدو لفترة طويلة بدون فائز واضح، لقد ذاق بطل القصة طعم الهزيمة مرات عديدة، لكن هذه المرة يبدو أن لوفي يستطيع تحقيق المستحيل.

لكن من ناحية أخرى نرى كايدو، الذي تلقى الكثير من الضربات والهجمات، ولا يزال أكثر مرونة من أي وقت مضى، إنه لا يبدو ضعيفًا أبدًا وهو قادر دائمًا على إلحاق الضرر بهذا الخصم أمامه.

كايدو لديه احترام كبير للوفي وسيبذل كل ما لديه للفوز في هذه المعركة، كان الفصل الأخير مشابهًا لإحدى حلقات الكارتون الساخرة.

ظهرت العيون من الرأس والأحداث العشوائية جعلت One Piece تبدو كأنها حلقة من الرسوم الكارتونية الأمريكية من الثمانينيات، فلقد كان هناك دائمًا جانب كوميدي لـ One Piece منذ بدايتها، لكن الأمور أصبحت خطيرة حقًا بعد انقضاء فترة الطقس.

هذا هو السبب في أننا سنجد بعض المعجبين غير سعداء بما فعله أودا في الفصل الأخير، لكن معظمهم سعداء برؤية One Piece تعود إلى حيث بدأت، هذا ما جعل ون بيس تصل إلى هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.