مشاهدة فيلم ديسكو ديسكو كامل للفنانة ميار الببلاوي

مشاهدة فيلم ديسكو ديسكو كامل بطولة الفنانة ميار الببلاوي، حيث تصدرت الفنانة المصرية الصيحة في مواقع التواصل الاجتماعي وكذلك في محركات بحث جوجل.

وذلك بعد نشر فيلمها ديسكو ديسكو، والذي تسبب في حالة حزن لدى الفنانة نفسها ميار الببلاوي، بعد ارتدائها الحجاب، حيث تحدثت في مقابلة عن سبب ارتدائها للحجاب، وأنها مقتنعة بهذا الفعل تماماً.

وصرحت أنه أحزنها ما تم تداوله من المقاطع الجريئة لفيلم ديسكو ديسكو، والتي قدمتها قبل ارتدائها الحجاب، وعبرها، ونستعرض في هذا المقال أهم تفاصيل فيلم ديسكو ديسكو للفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، ومجموعة من أهم التقارير الواردة حول هذا التنين.

فيلم ديسكو ديسكو لميار الببلاوي

أعلنت الفنانة ميار الببلاوي، في حوار لها هذا العام مع أحد العروض، أنها تقدمت بشكاوى عديدة على محرك بحث جوجل، مطالبة بإزالة جميع المقاطع الفاضحة وغير اللائقة من أعمالها السابقة.

مشيرة إلى أنها قامت بذلك ولكن دون جدوى، وهي تشعر بالحزن الشديد عند ظهور هذه المقاطع، وتدعو الجميع بعدم البحث عنها، وفي الحقيقة تم قبول دعوتها، ولم نعثر على أي من المقاطع الجريئة لها على جوجل أو يوتيوب.

وأكدت ميار الببلاوي أنها كانت من طالبت بذلك بعد لبسها الحجاب، وأعلنت سبب ذلك، أنها تزوجت ولم تنجب، وتزوجت ثانية وأنجبت ولدا اسمه محمد ميار، فقالت إنها تحمد الله على هذه النعمة وهي أكيدة أن الحجاب هدية من الله تعالى لها.

نبذة عن الفنانة ميار الببلاوي:

ميار الببلاوي ممثلة مصرية تبلغ من العمر 46 عاما، متزوجة ولديها نجل يدعى محمد، لها بعض المشاهد في ملهى ليلي قدمت فيه بعض المشاهد الجريئة التي تأسف عليها الآن.

كما قالت في مقابلة مع إحدى القنوات، وهذا الحوار أثار فضول الكثير من الناس لمعرفة حقائق تلك المشاهد الجريئة التي زادت من جمهورها، وعاد الفيلم إلى القمة.

قادت الفنانة ميار الببلاوي، الاحتجاج على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث جوجل، وذلك بعد طرح فيلمها Disco Disco الذي تسبب في ألم للفنانة نفسها ميار الببلاوي بعد أن ارتدت الحجاب.

تحدثت في مقابلة عن سبب ارتدائها للحجاب وأنها مقتنعة بهذا الفعل، وانتشر حزنها عبر المقاطع الجريئة لفيلم الديسكو الذي قدمه قبل أن يرتدي الحجاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.