من هو الدكتور التازي على ويكيبيديا ؟

صُدم الجمهور المغربي، اليوم، بخبر اعتقال الدكتور الشهير عبر منصات التواصل الاجتماعي وغيره د. الحسن التازي اخصائي التجميل في المغرب العربي.

ويعرف الدكتور الحسن التازي من أشهر أطباء التجميل في المغرب ولديه قاعدة شعبية ضخمة تتابعه عبر المنصات ويذهبون إلى مراكزه التجميلية المنتشرة في مدن المغرب.

من هو الدكتور التازي على ويكيبيديا ؟

ونقدم إليكم عبر جورتن الخبر اليقين حول هذه القضية وسبب اعتقال الدكتور الشهير في طب التجميل بالمغرب العربي.

 

الدكتور الحسن التازي

دكتور طب التجميل في المغرب، يدعى الحسن التازي، ولديه عدة مراكز صحية في المغرب العربية وهو من أشهر أطباء التجميل، ويبلغ 65 عاماً.

ولد التازي في مدينة وجدة عام 1957، ثم انتقل إلى الدار البيضاء واستقر مع عائلته هناك.

تخرج من الجامعة المغربية، وحصل على عشرات الشهادات والتكريمات في هذا التخصص وأكمل دراسته في طب التجميل في فرنسا.

سبب حبس الدكتور التازي

لم يتوقف الأمر عند حبس الدكتور التازي وحده فقط، بل تشير الأخبار إلى اعتقاله برفقة زوجته وشقيقه أيضاً، مع  3 أشخاص من العاملين في مركزه الصحي.

وبحسب الإعلام المغربي، فقد تمت إحالة التازي ومن برفقته إلى النيابة العامة بعدة تهم من ضمنها النصب والاحتيال والاتجار بالبشر واستغلال الناس.

وتم القبض عليهم وهم الآن في سجن عكاشة، ولا يزالون على ذمة التحقيق، بسبب جمع مبالغ تبرعات ضخمة لتغطية مصاريف علاج الفقراء ولكن تم اكتشاف وجود تهم فساد في استخدام هذه التبرعات من خلال المراكز الصحية التي تتبع له.

وقد سببت هذه الأخبار صدمة كبيرة لمتابعيه خاصة أن هذا الدكتور عرف بأنه طبيب الغلابة في المغرب وأنه يفضل علاج الفقراء دون دفع تكاليف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.