شاهد مسلسل مارفل الجديد 2022 على ايجي بست

شاهد مسلسل مارفل الجديد 2022 على ايجي بست، شهدنا هذا العام أول مسلسل تلفزيوني من Marvel، والذي ظهر كنتيجة لما يُعرف باسم Marvel Cinematic Universe (Marvel Cinematic Universe).

والذي بدأت شركة Marvel بتأسيسه في عام 2008 بإصدار فيلم (الرجل الحديدي) ومن هذا العالم السينمائي الغني ، ظهرت أعمال Marvel TV هنا ، في هذه المقالة ومن خلال موقعنا هذا ، نأخذك في رحلة مع سلسلة Marvel القادمة.

لقد حققت سلسلة أفلام Marvel نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم، وربما يكون الاندفاع لشراء تذاكر السينما بمجرد إصدار أحد هذه الأعمال هو أفضل دليل على شعبية هذه الأعمال على مستوى العالم.

ستنمو الأجيال بعد هذه الأعمال السينمائية، لذلك قمنا اليوم بتجميع جميع أعمال Marvel السينمائية لك، البداية بمسلسل (wandavision) الذي تم بثه بالفعل خلال الفترة من 15 يناير 2021 إلى 5 مارس 2021.

يتكون المسلسل من تسع حلقات ، بطولة إليزابيث أولسن ، بول بيتاني ، كاثرين هان وإخراج مات شكمان، بدأت أحداث المسلسل بعد ثلاثة أسابيع من أحداث Avengers – Endgame ، حيث يريد Wanda و Vision معًا أن يعيشوا حياة طبيعية في ضواحي Westview ، New Jersey.

محاولين إخفاء طبيعتهم الخارقة ، خاصة بعد كل الأهوال التي يحدث، بحيث التقى بها ولكن يبدو أن الفظائع كان لها رأي آخر، إذ لم يرغبوا في تركها بسهولة.

إنها السلسلة الثانية من Marvel التي تم عرضها بالفعل خلال هذا العام ، من 19 مارس 2021 إلى 23 أبريل 2021، المسلسل عبارة عن شخصيتين تم تقديمهما بالفعل من خلال عالم Marvel السينمائي.

وهما (Falcon) و (جندي الشتاء) أو جندي الشتاء، وبطولة أنتوني ماكي ، وسيباستيان ستان ، ويات راسل ، وإخراج مالكولم سبيلمان.

تدور أحداث المسلسل المكون من ست حلقات بعد أحداث Avengers: Endgame ، وتدور أحداثه حول Sam Wilson / Falcon و Bucky Barnes / The Winter Soldier الذين يعملون معًا لمحاربة “منظمة إرهابية دولية”.

تتمتع شخصية Loki الشريرة ، التي لعبها الممثل توم هيدلستون ببراعة ، بسحر وجاذبية خاصة ، وتماشياً مع خطة Marvel لاستغلال الخطوط الفاصلة لكون Marvel Cinematic وتقديمها من خلال الأعمال التليفزيونية ، سيكون لدى المعجبين من Marvel موعد مع سلسلة Loki.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.