شاهد مسلسل moon knight مترجم كامل من الحلقة 1 على ايجي بست

شاهد مسلسل moon knight مترجم كامل من الحلقة 1 على ايجي بست، حصلت الحلقة الأولى من مسلسل Moon Knight على تصنيف 87٪ من 110 نقاد دولي و 94٪ من 1،774 مشاهد وافق عليها Rotten Tomatoes، بعد عرض الحلقة الأولى في 30 مارس، بشرط أن يتم عرض العمل أسبوعيا.

المسلسل من إخراج الرباعية، المخرج المصري محمد دياب، وجوستين بنسون، وآرون مورهيد، وجورج كلوني، والمسلسل الجديد من تأليف دوج مونش ، دون برلين، وجيريمي سلاتر، جاك كيربي.

وظهر فيه الراحل ستان يقرأ من خلال كتاباته قبل وفاته، مون نايت من بطولة أوسكار إسحاق ، وإيثان هوك ، وجاسبارد أوليل، وماي كالمو.

تدور أحداث المسلسل الجديد حول جندي سابق في مشاة البحرية الأمريكية يعاني من اضطراب الهوية الانفصامية، كما أن العمل يأتى بلمسات مصرية.

حيث يشارك المونتير المصرى أحمد حافظ فى المسلسل، بالحلقتين الثالثة والرابعة، واحدة من إخراج دياب والأخرى من إخراج الثنائى جاستن بنسون وآرون مورهيد.

مسلسل Moon Knight:

ينتمى إلى المرحلة الرابعة من عالم مارفل السينمائى، التى تضم أفلام مثل Eternals وShang-Chi and the Legend of the Ten Rings ومسلسل Ms. Marvel.

تدور أحداث المسلسل حول خيال العميل السابق للسي آي إيه مارك سبيكتور ، الذي أنقذ حياته من الخطر من محقق الإله خونسو ، إله القمر عند قدماء المصريين.

المسلسل من إخراج: محمد دياب (مخرج) تأليف: دوج مينوش، وتأليف (مؤلف) الطاقم: أوسكار إسحاق ، إيثان هوك ، مي القلماوي.

Moon Knight هو مسلسل أمريكي تم عرضه لأول مرة في 30 مارس 2022 ويستند إلى شخصية Marvel Comics التي تحمل الاسم نفسه، المسلسل من إنتاج Marvel Studios ويعرض على Disney.

Marvel Comics هو الاسم التجاري والشركة الأم لشركة Marvel Corporation ، المعروفة سابقًا باسم Marvel Publishing Company.

استحوذت شركة Marvel Comics ، The Walt Disney Company ، على شركة Marvel Entertainment ، الشركة الأم لشركة Marvel International.

تأسست شركة Marvel في عام 1939 على يد مارتن جودمان تحت العديد من شركات البصمة والبصمات، ولكنها تُعرف الآن باسم Timale Comics ،] وبحلول عام 1951 أصبحت معروفة أكثر باسم Atlas Comics.

بدأت حقبة Marvel في عام 1961 ، وهو العام الذي أصدرت فيه الشركة The Amazing Four وغيرها من ألقاب الأبطال الخارقين التي أنشأها ستان لي ، وجاك كيربي ، وستيف ديتكو ، والعديد من الآخرين، أثبتت علامة Marvel التجارية ، التي تم استخدامها على مر السنين ، نفسها كعلامة تجارية رئيسية للشركة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.