حقيقة وفاة فيفي عبده ماهو سبب نشر خبر وفاة الفنانة الراقصة فيفي عبده 2021

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

اجتاحت عددا من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة منشورات تفيد بوفاة الفنانة فيفى عبده، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها، ما جعل البعض يستغلون تلك الأخبار للترويج لشائعات خاطئة حول وفاتها.

ولتفنيد هذه الأخبار الكاذبة نشرت الفنانة فيفي عبده، مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، تفاعلت خلاله مع متابعيها كعادتها في فيديوهات سابقة يتم تسجيلها من غرفتها.

وظهرت فيفي عبده، في مقطع الفيديو الذي بثته عبر حسابها على إنستجرام، وهي نائمة في سرير غرفتها، وترتدي غطاء الرأس (طاقية)، وتهنئ متابعيها بمناسبة أعياد الكريسماس والعام الجديد.

جاء ذلك بعدما ظهرت فيفي عبده، للمرة الأولى بطريقة مباشرة مع متابعيها وجمهورها، منذ تعرضها لـ وعكة صحية، والشائعات التي انتشرت مؤخرًا حول وفاتها.

 

ونشرت فيفي عبده، على خاصية القصص عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، صورًا مستخدمة فيها مؤثرات، أظهرت وجهها بشكل كبير، لتداعب جمهورها، قائلةً «هي دي النفخة الكدابة».

ولم تكشف عائلة الفنانة فيفي عبده حتى الآن حقيقة الأخبار المتداولة على السويشال ميديا حول وفاتها إكلينيكا وفقدانها الوعي أم هي مجرد شائعة كالعادة لا أساس لها من الصحة.

وكشفت الفنانة عزة مجاهد ابنة فيفي عبده أن والدتها تعرضت لأزمة خلال الآونة الأخيرة تتعلق بالتهابات في أعصاب القدمين.

        

وأكدت ابنة فيفي عبده أن والدتها لا تخرج من المنزل بسبب استمرار خضوعها للعلاج، مؤكدة أنها تشهد تحسناً كبيراً في حالتها الصحية بالوقت الحالي.

 

وطمأنت النجمة فيفي عبده متابعيها وجمهورها عن آخر تطورات حالتها الصحية عبر تسجيل صوتي نفت فيه ما تردد بشأن نقلها إلى المستشفى للعلاج ووضعها على جهاز تنفس.

       

وقالت "فيفي" أنها تعاني من آلام في الظهر فقط وتم معالجتها داخل منزلها، وطلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء العاجل من وعكتها الصحية.

وتابعت أنها لا تستطيع المشي على قدميها خلال وعكتها الصحية قائلة: "حرام اللي الناس كتباه.. بخصوص مرضي، مطلعين عليا إشاعات كثيرة جداً".

وقدمت فيفي عبده آخر أعمالها من خلال مسلسل "مملكة الغجر" وشاركها بطولته حورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي وعزة مجاهد وأحمد كرارة وحسام الجندي، وتأليف محمد الغيطي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

page arabi

الكاتب

page arabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق