شمعه محمد في ذمة الله سبب وفاة شمعة محمد الفنانة العُمانية • اليمن الغد

شمعه محمد في ذمة الله سبب وفاة شمعة محمد الفنانة العُمانية توفيت اليوم الفنانة العمانية شمعة محمد عن عمر يناهز 64 عامًا ، في جو حزين للشعب العماني ، والاسم الكامل شمع محمد عبد الله الحوطية ، ويسأل الجميع عن سبب وفاة شمعة محمد ، و سنناقش هذا الموضوع والفنانة العمانية من مواليد 19 فبراير 1958 ولدت في الكويت وتوفيت في الرياض بالمملكة العربية السعودية وهي عمانية الجنسية وبحسب معلومات عامة من ويكيبيديا علمنا بأخبار الفنانة العمانية البالغة من العمر 64 عامًا ، والتي نعيها العديد من نجوم الخليج سواء في سلطنة عمان أو الكويت أو الجزيرة العربية ، وهي زوجة محمد سبيل ، ولديها طفلان هما سوسن وسيما وقيس و. قيصر.

شاهد ايضاً: شائعة: سبب وفاة خالد سامي

سنوات نشاط الفنانة العمانية من 1975 حتى 2022 ، درست في الكويت والبحرين ، وكان بدايتها الفنية عام 1975 ، وبدأت حياتها الحقيقية عام 2000 ، وشاركت في العديد من الأعمال في التليفزيون والمسرح ، وارتدت ملابسها. الحجاب عام ٢٠٠٦ وتزوجت قبل دي محمد سبيل ولديها أربعة أطفال منه ، وسنناقش عمله في السطور التالية من هي شمعة محمد التي تدير حاليًا هاشتاغ سلطنة عمان على تويتر.

سبب وفاة شمعة محمد

سبب الوفاة هو السكتة القلبية التي أوردتها العديد من المصادر الرسمية ، ونعىها الجميع بكلمات مؤثرة ، وقال الجميع إنا لله وإنا إليه راجعون. رحم الله الفنانة العمانية وسلمها.

مقال اخر: حقيقة وفاة الشيخ سلمان العودة

أعمال شمعة محمد

ومن المسلسلات التي قدمتها الديرة نت ، وأنين الشوق ، والعطش للمال ، والقرية ، وكذا قيود الوقت ، وقراءة دفتر منسي ، وكذا بيت الزمان ، واسرارها خيوط وانا ام لا وانتم تخيبون وهذه حنا وعند تفتح الخريف توفي عاصوف ومضة فنار والفنانة في السعودية يوم الاربعاء 16 مارس 2022 الموافق 13 شعبان. عام 1443 ، عن عمر يناهز 64 عامًا ، وكانت تصور عملًا تلفزيونيًا في المملكة العربية السعودية رحمه الله الفنانة العمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.