مشاهدة برنامج مراحل مع اليسا للاعلامي العلياني

مشاهدة برنامج مراحل مع اليسا للاعلامي العلياني، شاركت الفنانة إليسا في برنامج مراحل الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة SBC السعودية.

وظهرت الفنانة إليسا كبطلة رائعة بدت أنيقة للغاية، وهو أن إطلالة الفنانة إليسا كانت ناجحة للغاية سواء للفستان الذي اختارته أو للماكياج وتسريحة الشعر.

حوار مع الفنانة إليسا في برنامج مراحل:

وقالت الفنانة إليسا خلال حوارها في برنامج مراحل، عن علاقاتها بالمشاهير، وأثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي لتصريحاتها عن الفنانة ميريام فارس.

حيث قالت: ميريام فارس بمئة وجه، كما زعمت أنها الآن في حالة حب مع شخص غير عربي، والآن هي لا تفكر في الزواج، الشيء الوحيد الذي يهمها هو الشعور بالحب دائمًا لأنها امرأة ولديها مشاعر.

حيث تحدث أيضا في موضوع الجراحة التجميلية، وقالت إنها تعرضت لمضايقات من إحدى عمليات التجميل، وقد تخطتها، وقالت أيضًا: “أرى الجراحة التجميلية أمرًا أساسيًا لأنني دائمًا ما أكون على الشاشة.

وتابعت قائلة: “في بعض الأحيان إذا كنت ترغب في الظهور بأفضل صورة لك، يمكنك تشويه نفسك قليلاً”، مشيرة إلى أن هذا حدث لها مما دفعها إلى استخدام الفيلر عدة مرات.

لكنها لاحظت أن شكلها قد تغير كثيرًا وأرادت العودة إلى ميزاتها السابقة، وقالت أيضا إنها أجرت عمليات تجميل في الولايات المتحدة ودفعت أقل من مليون دولار، دون أن يحدد المبلغ.

اطلالة إليسا على المسرح:

اختارت الفنانة إليسا الإطلالة في ظهورها الأخير، والتي ظهرت فيها في برنامج مراحل مع الإعلامي الشهير علي العلياني، رداء أبيض أنيق.

تصريحات الفنانة اللبنانية اليسا:

الفنانة اللبنانية إليسا هاجمت زميلتها ميريام فارس، وأبدت رأيها الصريح في نجمات لبنانيات أخريات، مشيدة بموقف ماجدة الرومي، وتحدثت عن أموالها التي خسرتها بسبب الأزمة الاقتصادية في لبنان، وتحدثت أيضا عن عمليات التجميل.

وأبدت رأيها في الشخصيات السياسية اللبنانية، وكشفت عن بعض التفاصيل حول حياتها الشخصية، بالإضافة إلى مقاطع غنائية من ألبومها القادم خلال لقائها مع الصحفي علي العلياني في برنامجه التلفزيوني مراحل الذي تتم استضافته على قناة SBC الفضائية السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.