فيديو عنتيل الجيزة فيديوهات صور عنتيل الجيزة من هو عنتيل الجيزة تويتر يوتيوب

0 تعليق 60 ارسل طباعة تبليغ

وتم إخطار النيابة بهوية السيدات الثلاثة، تمهيدا للتحقيق معهن، وذلك بعد أن ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على "عنتيل"، اعتاد ممارسة الرذيلة مع السيدات، وتصويرهن، حيث تم القبض عليه بعد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخاصة به، والتى تجمعه مع سيدات فى أوضاع مخلة، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تفيد انتشار عدد من مقاطع الفيديو الخادشة للحياة، لأحد الأشخاص فى أوضاع مخلة مع سيدات.

وفي السياق، في واحدة من أبشع الجرائم الإنسانية، أقدم رجل ماليزي على قتل زوجته وأبنه البالغ من العمر ثلاث سنوات، واحتفظ بجثتيهما لمدة أسبوعين كاملين وبعدها قام بالإنتحار.

ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، قد لوحظ أختفاء الزوجة بورنا كامشوارى سيفاراج، البالغة من العمر 36 عاماً، وابنها كايلاش كوها راج منذ 21 سبتمبر الماضي، وبإقتحام الشرطة شقة العائلة بالطابق الرابع في برينتفورد، غرب لندن، في الساعات الأولى من يوم أمس بعد أن أثيرت مخاوف بشأن سلامة الأفراد.

وأضافت وسائل الإعلام، أن زوج سيفاراج، كوها راج سيثامباراناثان، البالغ من العمر 42 عاماً، قام بطعن نفسه عندما اقتحمت الشرطة المكان، وعولج من قبل المسعفين قبل وفاته، وعُثر على جثتي زوجته وابنه، كما وجد كلبهم مقتولاً داخل المنزل أيضاً.

وتلقت شرطة اسكوتلانديارد في البداية مكالمة في وقت متأخر من يوم الأحد من أحد أفراد الأسرة يثير مخاوف بشأن سلامة سيفاراج.

وذهبت الشرطة إلى المنزل مرات عدة في الساعات التالية، لكن العناصر لم يتلقوا أي رد، وزادت المخاوف بعد التحدث إلى الجيران يوم الاثنين فاضطروا لمداهمة المكان.

وعُثر على الجثتين في الساعة الواحدة من صباح أمس، وقال الجيران إن الزوجين كانوا دائما يتشاجرون.

page arabi

الكاتب

page arabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق