تفاصيل القبض على عبدالرحمن الناشري تويتر

المحتويات

تفاصيل اعتقال عبد الرحمن النشيري على تويتراكتسب الناشط الاجتماعي عبد الرحمن النشيري شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي أبرزها منصة تيك توك حيث يتابعه كثير من مواطني المملكة العربية السعودية لمشاهدة فيديوهاته الكوميدية الساخرة. – يذكر الناشري اسم زوجته وحسابه على تيك توك على ويكيبيديا ، في سيرته الذاتية والقصة الكاملة لاعتقال عبد الرحمن النشيري.

من هو عبد الرحمن الناشري على ويكيبيديا؟

ناشط اجتماعي عبد الرحمن النشيري من أشهر منصات تيك توك.على الرغم من كونه يمني الجنسية ، إلا أنه يقيم في منطقة القنفذة التابعة إدارياً لمكة المكرمة ، وهو في الثلاثينيات من عمره. ألقاب خاصة “شاعر كونفود” و “أمير الكلمة” و “أمير الحكمة”.

أنظر أيضا: تفاصيل القبض على من يزعم أنه نبي في الرياض

سيرة عبدالله النشري

وتمثلت سيرة الناشط الاجتماعي عبد الله النشيري بالمعلومات الموثقة التالية:

  • الاسم الحقيقي: عبد الرحمن النشيري.
  • تاريخ الميلاد: خلال التسعينيات.
  • العمر الحقيقي: من المحتمل أنه في الثلاثينيات من عمره.
  • مكان الميلاد: دولة اليمن.
  • مكان الإقامة: حي القنفذة ، مكة المكرمة ، المملكة العربية السعودية.
  • جنسية: يحمل الجنسية اليمنية.
  • دِين: مسلم.
  • الإنجازات التعليمية: مجهول.
  • مهنة: ناشط اجتماعي وصانع محتوى على منصات التواصل الاجتماعي.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج متزوجة.
  • اسم الزوجة: مجهول.
  • عدد الاطفال: مجهول.
  • اللغة الام: عربي.

أنظر أيضا: سبب ايقاف علاء عنبر وتفاصيل اعتقاله

اعتقال عبد الرحمن الناشري على تويتر

أعلن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي نبأ اعتقال الناشط الاجتماعي اليمني عبد الرحمن النشيري.ولأنه أهان أهالي إحدى المحافظات السعودية ، فقد ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو على حسابه الرسمي وأطلق عبارات لا أخلاقية لا تليق بأهالي المنطقة ، الأمر الذي أغضب سكان المنطقة. منطقة. وقدموا شكاوى وإخطارات بشأن هذا المقطع ، ما دفع القوات الأمنية إلى التحرك ، وذكر أن وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ستحدد مكان الشخص وتعتقله ، وسيتم إيفاد شرطة المنطقة إلى المنطقة. مكتب النائب العام للمحاكمة والدعاوى القضائية.[1]

أنظر أيضا: تفاصيل اعتقال منصور الرقيبة

كم عمر عبد الرحمن النشيري؟

بلغ سن المؤلف عبد الرحمن النشيري لم يعرف بعدولم يكشف عن ولادته الحقيقية ، ولم ينشر أي معلومات موثقة عن بياناته الشخصية ، وعلى الرغم من مقاطع الفيديو التي يشارك فيها باستمرار حبه وانتمائه للمملكة العربية السعودية ، إلا أنها ظهرت للنور. هجوم بالفيديو على سكان إحدى المناطق في المملكة العربية السعودية وقد يؤدي ذلك إلى اعتقاله لاحقًا وربما يفقد الكثير من شعبيته مع هذه الخطوة.

أنظر أيضا: تفاصيل اعتقال مواطنة عرضت رشوة لشراء 45 حقنة هرمون النمو

من هي زوجة عبد الرحمن النشيري؟

ولم يذكر الناشط الاجتماعي وصانع المحتوى عبد الرحمن النشيري اسم زوجتهإلا أنه ذكر أن الشخص الذي تم تصويره معه كانت زوجته ، وأنه متزوج لأنه ظهر في أكثر من فيديو ، لكنه لم يكشف عن اسمه وأبقى جميع معلوماته الخاصة سرية. زوجته واحدة من متابعيه على Tik Tok لأن الكوميديا ​​الساخرة والترفيهية التي نشرها للترفيه ساهمت بشكل كبير في سمعته.

أنظر أيضا: تفاصيل عودة وسام السويلمي للسعودية

تك توك عبد الرحمن الناشري

كان للناشط الاجتماعي عبد الرحمن النشيري حساب رسمي له على منصة Tik Tok لإنشاء الفيديو ، وبفضل محتواه الساخر والمضحك تمكن من الوصول إلى عدد كبير من المتابعين باستثناء أحد مقاطع الفيديو المسيئة له. مناطق في المملكة العربية السعودية فور اعتقاله ، تم إغلاق جميع حساباته ولم يعد هناك حساب رسمي له على منصة Tik Tok.

أنظر أيضا: سبب اعتقال عيسى الغيث

وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث عرفنا من هو عبد الرحمن النشيري وسيرة حياته وتحدثنا عنه أيضا. تفاصيل اعتقال عبد الرحمن النشيري على تويتروكذلك معرفة من هي زوجته وكم عمرها.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: