رابط مشاهدة فيديو وصول وسام السويلمي للسعودية

المحتويات

رابط مشاهدة فيديو وصول وسام السويلمي للسعودية ، شغلت قصته الرأي العام في الأشهر الأخيرة في المملكة العربية السعودية ، حيث شهد التعاطف الهارب والصاخب والمتسق الذي شغل الجمهور في الأشهر الأخيرة ، والمطالبة بإعادة وطنه المملكة العربية السعودية إلى وطنه. حضن واعتقال جميع شركائه. بالإضافة إلى كل تفاصيل وتفاصيل عودة وسام السويلمي إلى السعودية ، وعودة السويلمي ، وعلى حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسام السويلمي ويكيبيديا

سام السويلمي ناشط على مواقع التواصل الاجتماعي سعودي المولد يبلغ من العمر 21 عامًا ، انتشر اسم وسام السويلمي بعد أن خرج ليروي قصته وكيف عاش في بث مباشر مع ناشط المساعدات الإنسانية “فايز السويلمي” المالكي “. أحد أفراد الأسرة النفسيين تحولوا إلى هارب من مواطن سعودي إلى ألمانيا بعد تعرضه للعنف الجسدي وخاصة والده وعمه وأكد قصة وسام السويلمي بأدلة مثبتة ، والتي تحولت إلى الشارع السعودي. تعاطف معها ، مؤكدا أن المملكة يجب أن تضمن الأمن للعودة إلى أراضيها.

أنظر أيضا: من هو مونس نير السويلمي؟ – ويكيبيديا

رابط لمشاهدة فيديو وصول وسام السويلمي إلى السعودية

يمكنكم مشاهدة فيديو وصول وسام السويلمي الى السعودية. وألمحت السويلمي للجماهير بأنها على وشك العودة إلى المملكة العربية السعودية ، ونشرت صورًا لها في مطار الرياض عبر حسابها على سناب شات مساء الجمعة ، مع استقبال كامل من ممثلاتها. قالت مؤسسات حقوق الإنسان والحماية الاجتماعية إن وسام كان في موعد سابق للعودة ، ولم تنسحب المملكة إلا في اللحظات الأخيرة بعد أن تعرض للتهديد في ألمانيا من قبل عائلته في المملكة.

كيف هرب وسام السويلمي؟

فر وسام السويلمي من المملكة العربية السعودية في عام 2018. وروى السويلمي تفاصيل مريرة لخروجه من المملكة بعد تعرضه للظلم والاضطهاد ، خاصة من والده مونس ناير السويلمي وعمه مدالله. نير السويلمي وأفراد أسرته. قال وسام إنه تقدم بطلب إلى والدته المطلقة دون أي فائدة ، وما جعله يفكر في البحث عن الأمان الذي لا يجده في البلاد الأجنبية التي يعيش فيها. وذكر أنه تعرض للتنمر الشديد والخوف وأنه مستعد للعودة إلى المملكة إذا كفلت له حياة خالية من المشاكل والتهديدات.

أنظر أيضا: تفاصيل عودة وسام السويلمي للسعودية

من هو والد وسام السويلمي؟

والد وسام السويلمي هو السيد مونس نير السويلمي الذي استقر في محافظة عرعر بالمملكة العربية السعودية ، وقد تكرر الاسم بعد أن عرض مؤخرًا فيديو وصورًا توثق تعرض ابنته وسام للإيذاء من قبل والدها. أفادت مصادر محلية أن والد وسام السويلمي اعتقل بالفعل ، لكن وسام أكد أنه لا يزال مهددًا بالقتل من قبل عائلته ، وخاصة أعمامه.

سناب وسام السويلمي

ووثق وسام السويلمي ، عبر حسابه على سناب شات ، لحظات رحيله من ألمانيا إلى المملكة العربية السعودية ، ونقل السويلمي تفاصيل عودته لمتابعيه بصور وفيديوهات تعبر عن فرحته البالغة. لمشاهدة المزيد من قصص وسام السويلمي ، يمكنك الدخول على Snap بالضغط على الرابط “هنا”.[1]

أنظر أيضا: وسام السويلمي إلى ماذا تتجه؟

تويتر وسام السويلمي

نشرت وسام السويلمي ، وهي ناشطة على تويتر ، صورة لها قبل 12 ساعة وهي تحمل باقة من الورود إيذانا بوصولها إلى المملكة ، وتفاعلت ببدء هاشتاغ خاص بها تحت اسم “وسام في السعودية”. ينشر وسام بعض العبارات والرموز الحصرية على حسابه على تويتر. ويمكن الوصول إلى حسابه من خلال سلمان بن عبد العزيز ، خادم الحرمين الشريفين ، وولي العهد الأمير محمد بن سلمى “.من هنا.[2]

وهكذا ، فإننا نختتم هذا المقال عن. رابط مشاهدة فيديو وصول وسام السويلمي للسعودية ، وهنا حيث تغطي أهم المعلومات عن وسام السويلمي ، وتفاصيل هروبها وعودتها إلى المملكة العربية السعودية ، وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: