صور التوأم اليمني مودة ورحمة قبل وبعد الفصل

المحتويات

صور توأم يمني قبل وبعد الفراق والحب والرحمة. أفادت تقارير من عدة قنوات سعودية أن حب التوأم السيامي اليمني وتعاطفه مع عملية الانفصال في المملكة العربية السعودية جاء بأمر وتعليمات من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز. وفي موقع المرجع ، سنقدم معلومات حول من هم التوأم اليمني وتفاصيل عملية الانفصال والصور قبل وبعد الانفصال ومرحلة استكمال عملية الانفصال.

توأم سيامي يمني حب وحنان

توأمان يمنيان الجنسية مودة ورحمة توأمان سياميان وُلدا في عدن باليمن عام 2022 م ، تم إرفاقهما بأسفل الصدر والبطن ، وبعد أن بلغا من العمر حوالي أربعة أشهر بدأت مستشفيات المملكة العربية السعودية بالتحضير لعملية فصلهما حتى أن يتمكنوا من العودة إلى حياتهم الطبيعية عندما يكبرون. أن العملية تمت بأمر من الملك سلمان بن عبد العزيز ، حيث وصلت الفتاتان إلى العاصمة السعودية الرياض مع عائلاتهما لإجراء عملية فصل لأنفسهم. في مستشفى الملك عبد الله التخصصي للأطفال.

انفصال توأم سيامي في السعودية

في صباح يوم الخميس 28 يوليو 2022 م ، قام قائد الفريق د. أجرى الفريق الطبي السعودي بقيادة عبدالله بن عبد العزيز الربيعة عملية جراحية في مستشفى الملك عبد الله التخصصي لفصل التوأم السيامي بالحب والرحمة. توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله ، وقد وصفت هذه العملية بأنها معقدة للغاية ، حيث يقضي الأطباء قرابة 11 ساعة في غرفة العمليات ، بمشاركة 24 طبيبًا متخصصًا ، في بالإضافة إلى الفنيين والموظفين وعدد كبير من الممرضات المؤهلات.

أنظر أيضا: كيف أحمل بتوأم طبيعي وما هي علامات ومخاطر الحمل؟

توأمان يمنيان صور حب وحنان قبل وبعد الدرس

تناقلت القنوات الإخبارية صور حب ورحمة قبل وبعد الانفصال ، وإتقان الأطباء في إجراء هذه العملية الدقيقة من خلال هذه الصور ، والجدير بالذكر أن التوأم السيامي وصل إلى الرياض قادمين من مطار الملك خالد الدولي ، حيث تمت. وتم نقله إلى المستشفى للفحص الطبي قبل بدء العملية بطائرة الإجلاء الطبي الجوي وأثناء وصولهم بدعم من قوات التحالف الداعمة للشرعية في اليمن بقيادة السعودية. وبعد انقسامه يكون كالتالي:

توأمان يمنيان صور حب وحنان قبل وبعد الدرس

توأمان يمنيان صور حب وحنان قبل وبعد الدرس

أنظر أيضا: دكتور. ما هي المنطقة التي يشتهر بها عبدالله الربيعة؟

ما هي مراحل عملية فصل التوأم السيامي بين الحب والرحمة؟

قال الطبيب السعودي الذي أشرف على عملية فصل التوأم السيامي مودة ورحمة ، إن عملية والدة الفتاتين كانت معقدة للغاية وتمت بشكل تدريجي ، وكانت هذه المراحل على النحو التالي:

  • المرحلة الأولى: مرحلة التخدير.
  • المرحلة الثانية: مرحلة التحضير والتجهيز.
  • المرحلة الثالثة: مرحلة البدء في عملية الانفصال.
  • المرحلة الرابعة هي مرحلة فصل الكبد عن الأمعاء.
  • المرحلة الخامسة: مرحلة ترميم الأعضاء بعد الاستغناء عنها.
  • المرحلة السادسة: مرحلة تغطية الجسد كله.

بهذا نكون قد انتهينا من هذه المقالة بعنوان. صور توأم يمني قبل وبعد الفراق والحب والرحمة. حيث نناقش حب وحنان التوائم السيامية ، وتفاصيل عملية الانفصال ، وصور التوأم قبل وبعد الانفصال ، ومراحل عملية فصل التوأم ، ومعلومات عن الرحمة والرحمة.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: