كم عمر كارول سماحة – موقع المرجع

المحتويات

كم عمر كارول سماحة؟تشهد مسارح عربية مختلفة أن الفنانة كارول سماحة من أشهر فناني الوطن العربي ، بالإضافة إلى بعض أنشطتها في مجال التمثيل ، فقد فازت بالعديد من الجوائز عن أعمالها الغنائية المتنوعة ، ويبرز الموقع المرجعي كارول سماحة للحديث عن سيرتها الذاتية والجوانب المختلفة من حياتها الفنية والخاصة ، كما سنتحدث عن عمرك الحقيقي.

من هي كارول سماحة؟

هو كارول سماحة مغنية وممثلة وفنانة لبنانية.ولدت ونشأت في لبنان ، وحصلت على درجة الماجستير في التمثيل والإخراج من جامعة القديس يوسف في بيروت عام 1999. عملت كارول سماحة ، الممثلة الكلاسيكية في الموسيقى والغناء ، على نطاق واسع مع منصور الرحباني ومروان. أسس الرحباني وسماحة شركة الإنتاج الخاصة بهما “LACRMA” في عام 2009.

أنظر أيضا: كم عمر مريم حسين؟

سيرة كارول سماحة

تمثل سيرة كارول سماحة بالمعلومات الموثقة التالية:

  • اسم اللقب: كارول سماحة.
  • تاريخ الميلاد: 25 يوليو 1972.
  • مكان الميلاد: بيروت ، الجمهورية العربية اللبنانية.
  • جنسية: يحمل الجنسية اللبنانية والمصرية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج منذ 2013
  • الأطفال: أنجبت ابنة.
  • اتحاد: نقابة الفنانين المحترفين في لبنان.
  • مهنة: مغنية ، ممثلة ، فنانة.
  • اللغات: لغة عربية ، لغة انجليزية.
  • سنوات النشاط: منذ 1999 – حتى الآن.
  • الموقع الرسمي: يمكن الوصول إلى الموقع الرسمي “هنا”.

أنظر أيضا: كم عمر روجينا؟

كم عمر كارول سماحة؟

الممثلة كارول سماحة تلتف50 سنة ولدت كارول اليوم 25 تموز (يوليو) ، 25 تموز (يوليو) 1972 م ، في بيروت ، لطفل السياسي اللبناني شفيق مبارك سماحة والأب أنطوان سماحة ، وهو قريب مباشر لنهاد حاوي. جعلته الحقيقة “أكثر انفتاحًا” على وجهات نظر الناس المختلفة ، وتعلم الكثير من هذه التجربة.

أنظر أيضا: ما هو عمر هذال كايا؟

ديانة كارول سماحة

ديانة الفنانة اللبنانية كارول سماحة النصرانيةوهي تمارس معتقداتها الدينية باستمرار وفقًا للديانة المسيحية ، وعلى الرغم من أن دين زوجها هو الإسلام ، إلا أنها تعيش معه بحرية دينًا ، وأكدت سماحة في مقابلة تلفزيونية أن الإسلام والمسيحية يشتركان في قيم أخلاقية عالية مثل التسامح. والتضحية والحب ، ولطالما تعرضت كارول لانتقادات بسبب مواقعها على مواقع التواصل الاجتماعي ، ونتيجة زواجها من مسلم ، لطالما ردت بأذرع مفتوحة.

ديانة كارول سماحة

أنظر أيضا: كم عمر سلمى راشد؟

كارول سماحة ، زوج وابنة

في 1 نوفمبر 2013 ، تزوجت الفنانة كارول سماحة من رجل الأعمال المصري وليد مصطفى في حفل مدني في ليماسول ، قبرص ، وتم الزواج بعد 18 شهرًا من المواعدة ، وانتقلت كارول إلى مصر منذ عام 2014. زوجها وليد مصطفى.

كارول سماحة ، زوج وابنة

أنظر أيضا: كم عمر ساجدة عبيد؟

كم عمر ابنة كارول سماحة؟

ستولد ابنة الفنانة كارول سماحة “تالا مصطفى”7 سنوات ولد في 31 أغسطس 2015 وولد تحت علامة العذراء ويحتفل سماحة كل عام برفقة زوجته وليد مصطفى بعيد ميلاد ابنته الوحيدة من خلال إعداد بعض الفعاليات والترفيه. تجدر الإشارة إلى أن كارول قامت بتربية طفلها بدون مربية وقضت معظم وقتها معها ، واصطحبتها معها في معظم رحلاتها.

كم عمر ابنة كارول سماحة؟

أنظر أيضا: كم عمر منى فاروق؟

ديانة ابنة كارول سماحة

هو ديانة ابنة الفنانة كارول سماحة “تالا مصطفى” غير معروفةولدت تالا لأم مسيحية وأب مسلم ، وأكدت كارول سماحة من خلال إحدى مقابلاتها التلفزيونية أن ابنتها تالا كانت تصلي معها في الكنيسة وتمارس الشعائر الدينية الإسلامية مع والدها ، واعتقدت كارول أن هناك اختلافًا. تساعد ابنتها على أن تعيش حياة متنوعة غنية بقبول الآخرين والآراء المختلفة ، وهذا بعيد كل البعد عن الآراء الدينية الجامدة لدين معين.

أنظر أيضا: كم عمر سيرين عبد النور؟

كارول سماحة

تمتلك الفنانة اللبنانية كارول سماحة حسابًا رسميًا على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام ، حيث تشارك معظم أخبار كارول الفنية ، بالإضافة إلى صور أنشطتها اليومية المتنوعة مع عائلتها ، ولدى سماحة أكثر من 3.3 مليون متابع من جميع أنحاء العالم. ويمكن متابعته مباشرة عبر الوطن العربي وحسابه الوحيد وموثق على انستجرام “هنا”.[1]

أنظر أيضا: كم عمر نرمين الفقي؟

كارول سماحة على تويتر

كما يمتلك الفنان كرول حسابًا رسميًا وموثقًا على منصة تويتر الاجتماعية ، حيث يشارك فيه جميع أخباره الفنية وآخر إصدارات ألبوماته الغنائية ، بالإضافة إلى بعض الاقتباسات من حياته اليومية. تويتر مباشرة “.من هنا.[2]

أنظر أيضا: كم عمر نسرين طافش؟

وصلنا إلى نهاية مقالنا حيث نتعرف على الفنانة كارول سماحة وسيرتها الذاتية ونتحدث عنها أيضًا. كم عمر كارول سماحة؟فضلا عن الحديث عن بعض جوانب حياته المختلفة.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: