معلومات عن حسن شاكوش وزوجته

جدول المحتويات

معلومات عن حسن شاكوش وزوجته الفنان الشعبي الأكثر شهرة في جمهورية مصر العربية، والذي أعلن ارتباطه بفتاة مصرية عبر منصات التواصل الاجتماعي وسط ضجة خبر زفافه الضخم الذي احتفل به في العاشر من مارس الجاري للعام 2023، لذا يهتم موقع مقالاتي بالتعرف على من هو حسن شاكوش ويكيبيديا، كما سيتم التعرف على من هي زوجة حسن شاكوش، وما هو أصلها.

من هو حسن شاكوش ويكيبيديا

إن حَسن شَاكوش هو مُطرب مهرجانات شعبي مصري الجنسية، ولد في الثاني عشر من أغسطس للعام 1987 في حي بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، كان شاكوش شغوفاً بالرياضة خاصة كرة القدة التي أتاحت له اللعب في العديد من الأندية المصرية منها نادي سمنود، ونادي الاتصالات، ونادي الإسماعيلي، لكنه ترك الرياضة بسبب العديد من المُعوقات، واتجه لعالم الفن والغناء، فكانت بداياته الفنية بالمشاركة في فيلم “علي معزة وإبراهيم” كما حقق شهرة واسعة من خلال أغنية المهرجانات بنت الجيران التي كانت السبب في شُهرته.

من هي زوجة حسن شاكوش

إن زوجة المطرب الشعبي حَسن شَاكوش هي ريم طارق وهي فتاة من خارج الوسط الفني، حيث احتفل الثنائي بخطوبتهما في 27 يناير للعام 2023 في أحد أكبر الفنادق بالشيخ زايد، وفي العاشر من مارس 2023 تزوج كل من شاكوش والصبان وسط حفل ضخم أحياه العديد من كبار نجوم مصر، وعلى رأسهم مصطفى قمر، وتامر حُسني وحمو بيكا.

زوجة حسن شاكوش

شاهد أيضًا: ما هي ديانة آيتن عامر

Instagram حسن شاكوش

يمتلك المطرب الشعبي حَسن شَاكوش حساباً رسمياً خاص به عبر منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام يُمكن متابعته “من هنا“، إذ يتجاوز عدد متابعيه ما يزيد عن 3 ملايين متابع، ويُشارك من خلاله العديد من مقاطع الفيديو القصيرة، وكذلك شارك خبر زفافه بإدراج صورة تجمعه بزوجته ريم طارق ساعات قليلة.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على معلومات عن حسن شاكوش وزوجته، كما تم التعرف على أهم المعلومات حول حسن شاكوش، وكذلك إرفاق حسابه الشخصي عبر منصة إنستقرام.

أسئلة شائعة

  • كم عمر حسن شاكوش؟

    يبلغ المطرب الشعبي حسن شاكوش 35 عاماً من العمر، فهو من مواليد 12 أغسطس للعام 1987م.

  • ما هي جنسية حسن شاكوش؟

    يحمل حسن شاكوش الجنسية المصرية.

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: