من غني اغنية عيد الأم الشهيرة ست الحبايب

سعى عشاق الأغنية وخاصة فرقة أغاني الحبايب التي غنت أغنية عيد الأم الشهيرة مجموعة الحبايب في بؤرة عيد الأم ، إلى اسم فايزة أحمد التي تحظى أغنيتها بشعبية. في مختلف الدول العربية وفي مناسبات مختلفة خاصة بالأم ، وتنتقل عبر وسائل الإعلام المختلفة وتتكون من كلمات شعرية مميزة عن الأم وحظيت الأغنية بالكثير من النجاح والشهرة لأنها بالإضافة إلى الألحان التي كتبها القادم. ملحن.

من غنى أغنية عيد الأم الشهيرة ست الحبايب؟

الأغنية كتبها الشاعر حسين السيد في دقائق ، وكتبها الملحن محمد عبد الوهاب والفنانة فايزة أحمد ، التي كانت إبداعية أثناء غنائها ، وتعد من أسرع الأغاني التي تم تسجيلها على الإطلاق وتم الاستماع إلى الأغنية. تحظى بشعبية كبيرة بين المستمعين الذين يتابعون ويستمعون إلى جميع الأغاني عن أمي ، لأن أمي هي المعلمة ، لذلك يتم تحضير الأغاني.

ما هي قصة أغنية عيد الأم الشهيرة مجموعة الحبايب؟

قصة أغنية “ستة أحباء” جاءت من الشاعر حسن السيد الذي كتبها ، وكان هناك احترام للأم وتقدير لأبنائها ، وتذكرت أنها لم تجلبها لأم. يوم. هدية لأمها ، حتى قررت كتابة قصيدة لنفسها ونسقت مع الموسيقار محمد عبد الوهاب والمغنية فايزة أحمد لكتابتها لوالدتها التي نسيت أن تحضر لها هدية في عيد الأم. فأصبحت من أجمل وأروع الأغاني عن الأم.

كلمات اغنية ست الحبايب

الأغنية هي في نهاية الستينيات من القرن الماضي وهي من الأغاني التي تعبر فيها عن المشاعر الصادقة تجاه الأم ، وكانت كلمات الأغنية على النحو التالي:

ستة حبايب حبيبي

يا أغلى من حياتي ودمي

يا حنينا ، كلكم بخير

بارك الله فيك أمي

عندما أبقى مستيقظًا طوال الليل وأتعب وأصاب بالشلل من حياتي

ومع ذلك ، يمكنك الآن تحمل العبء من أجلي

أنام ​​، استيقظ وأفكر

تستيقظ من الأذان وتصبح شقراء

عش من أجلي حبيبي أمي

ورضائي يستمر

أنا روحك روحي

وعيش من سر صلاتك

تشعر بفرحتي قبل عام من إلهنا

وأنت تشعر بشكواي قبل أن أفعل

بارك الله فيك أمي

إذا كنت قد عشت طوال حياتي ، فسأكرم هداياك الثمينة علي.

أجبت حيث كان عمر كافياً

أين أجد أثمن هدية؟

نور عيني وفرحتي وحياتي وعالمي.

إذا كنت سعيدًا بقبولهم ، فهم هديتي.

بارك الله فيك يا أمي يا أختي العزيزة حبيبي

اغاني عن عيد الام

كما توجد مجموعة من الأغاني المتعلقة بالأم مثل ست الحبيب ، والحبيب ، والشاعر الكبير حسين السيد ، ويامو غناها دريد لحام ، وماما ، وحلوة التي غنتها شادية من كلمات كمال. منصور وانا احبك يا امي تغنيها شيرين عبد الوهاب والعديد من الاغاني الاخرى عن اختيار الام للاطفال.

.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: