Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.

من هو علي محمد أحمد الدوقي

من هو علي محمد أحمد الدوقي؟ بعد البيان الرسمي لدائرة الرقابة ومكافحة الفساد ، الذي أعلن عن اعتقاله في جدة بالمملكة العربية السعودية ، رغم انتشار هذا الخبر مثل حريق الغابة ، كان علي محمد أحمد الدوقي هو الاسم الذي وجه الإعلام في الساعات الأخيرة. تداول جميع مواطني المملكة العربية السعودية الخبر وتحدثوا عن المعتقل ، فقاموا بالتحقيق في هوية علي محمد أحمد الدوقي وسبب سجنه وجنسيته وكم عمره.

من هو علي محمد أحمد الدوقي ، ويكيبيديا

يُعتقد أن علي محمد أحمد الدقي يشغل منصب رئيس المحكمة الابتدائية في المملكة العربية السعودية ، والتي اشتهرت مؤخرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام السعودية بعد أن تم رشوته واعتقاله من قبل السلطات الأمنية. والآن نضع بين يديك أهم المعلومات عن الموظف علي محمد:

  • الاسم: علي محمد أحمد الدوقي.
  • العمر: غير معروف.
  • الجنسية: سعودي.
  • الإقامة: في المملكة العربية السعودية.
  • تاسعًا: مدير مكتب رئيس المحكمة العامة بجدة.

ما هي جنسية علي محمد أحمد الدوقي؟

لقد حددنا من هو علي محمد أحمد الدوقي ، الذي يحمل جنسية المملكة العربية السعودية ، وهو رئيس محكمة جدة الابتدائية ، هو الشخص المسؤول والموظف الذي لا يحترم وظيفته. لم يفعل ذلك بصدق لأنه رشى المواطنين مقابل استخدام حق النقض ضد أوامر المحكمة ، وبالتالي فإن السلطات مخولة بالفعل لإصدار أوامر بسجنه.

  • ما هي جنسية علي محمد أحمد الدوقي من السعودية؟

كم عمر علي محمد احمد الدوقي؟

أما عمر علي محمد أحمد الدوقي ، فلم يتم الكشف عن أي معلومات رسمية عن شخصيته وعمره وعائلته ، حيث إنه ليس من الشخصيات البارزة في البلاد ، وتم الكشف عن اسمه بسبب الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي. تم ضبطه وهو يتلقى رشوة بعد اعتقاله مؤخرًا من قبل هيئة الرقابة ومكافحة الفساد في المملكة العربية السعودية.

سبب اعتقال علي محمد أحمد الدقي

أصدرت هيئة الرقابة العامة ومكافحة الفساد ، بياناً رسمياً في اليوم الثامن عشر من شهر مايو الجاري ، بالقبض على علي محمد أحمد الدقي ، مدير المحكمة العامة بجدة بالمملكة ، وتحديداً بالرتبة بعد منصبه. ألف ريال سعودي من مواطن سعودي بقيمة إجمالية قدرها 500 ألف ريال يلقى القبض عليه بتهمة مثبتة ويأخذ رشوة مقدارها 250 درهم لإلغاء عقوبته وهي غرامة قدرها 7 ملايين ريال. و 370 الف ريال.

  • تم القبض على علي محمد أحمد الدقي لأنه تلقى رشوة قدرها 25 ألف ريال سعودي.

.

مقالات ذات صلة

%d مدونون معجبون بهذه: