من هو لاعب النصر الجديد

المحتويات

من هو لاعب النصر الجديد؟بدأ نادي النصر السعودي الإعلان عن تعاقداته الصيفية للموسم الجديد 2022-23 كنوع من الدعم للفريق الأول الذي يلعب في دوري المحترفين السعودي (دوري الأمير محمد بن سلمان) وسنكتشف من خلال الموقع المرجعي. من هو اللاعب المتعاقد الجديد لنادي النصر رجل سعودي ، سنتحدث عن سيرته الذاتية وتفاصيل عقد النصر مع النصر ، كما سنتحدث عن الأندية التي لعب معها قبل الانتقال إلى النصر. -رابط نصر وحسابه الرسمي على انستجرام.

من هو لاعب النصر الجديد؟

لاعب النصر الجديد جيزلان نكلوماندي كونانولد في 27 ديسمبر 1995 ، كونان لاعب كرة قدم محترف من ساحل العاج ، يلعب كظهير أيسر لنادي الدوري السعودي للمحترفين “النصر” ومنتخب ساحل العاج ، وقد بدأ مسيرته الاحترافية مع فيتوريا. ظهر نادي Guimarães B لأول مرة في 17 فبراير 2016 وأول مباراة له في الدوري في 10 ديسمبر 2016 مع نادي الدوري الرئيسي Vitoria de Guimarães. وقع كونان على رسوم نقل بقيمة 3.6 مليون جنيه إسترليني مع ستاد ريمس في صيف عام 2017 وظهر كونان لأول مرة. ساحل العاج في مباراة تصفيات كأس العالم 2018 ضد مالي في 6 أكتوبر 2017.

أنظر أيضا: ما مرض ممثل النصر السعودي عبدالرحمن البيشي؟

سيرة جيزلان كونان

يتم تمثيل سيرة الممثل المجد الجديد جيزلان كونان بالمعلومات الموثقة التالية:

  • اسم اللقب: جيزلان نيكوماندي كونان.
  • تاريخ الميلاد: 27 ديسمبر 1995 م.
  • مكان الميلاد: أبيدجان ، ساحل العاج.
  • ارتفاع: 1.78 م.
  • مركز الالعاب: الجزء الخلفي الأيسر.
  • جنسية: كوت ديفوار وطنية.
  • النادي الحالي: نادي النصر.
  • رقم القميص: رقم القميص 3.
  • مسيرة الشباب: مع أسيك أبيدجان.
  • مهنة محترفة: منذ عام 2013 – حتى الآن.
  • الفريق الوطني: منتخب ساحل العاج.
  • معرف اللاعب: يمكن الوصول إلى معرف اللاعب “هنا”.

أنظر أيضا: كم عمر اللاعب الفائز محمد مران؟

ما هي تفاصيل عقد النصر الموقع مع كونان؟

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً عن توقيعه صفقة رفيعة المستوى مع الظهير الأيسر جيسلان كونان لمنتخب ساحل العاج لدعم الفريق في موسم 2022-23. وكشف البيان على الموقع الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنه اشترى خدمات كونان وانضم كونان إلى النصر بنقل مجاني بعد انتهاء عقده مع استاد ريمس ، ووقع جيسلان كونان عقدهما للانضمام إلى النصر. وقعت. وبحضور موصلي ، تم تمديد عقد النصر مع رئيس مجلس إدارة شركة العلم معمر والنصر للمواسم الثلاثة المقبلة.

أنظر أيضا: كم عدد أهداف النصر في دوري 2022؟

ما هي الأندية التي لعب لها جيسلان كونان؟

لعب كونان لعدة أندية قبل انتقاله مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي وبدأ غزلان نشاطه الكروي مع نادي أسيك أبيدجان في ساحل العاج في عام 2013 وبقي لمدة 3 سنوات. واستمر جيزلان كونان ، الذي سيلعب في صفوف الفريق الاحتياطي لنادي فيتوريا غيماريش البرتغالي ، وينتقل إلى ريمس مقابل 4 ملايين يورو في 2018 ، مع المنتخب الفرنسي حتى انتهاء عقده في صيف هذا العام.

أنظر أيضا: سبب ايقاف لاعب النصر السعودي انسيلمو ،

جيسلان كونان الانستجرام

يمتلك الفائز الجديد جيزلان كونان حسابًا رسميًا على منصة Twitter الاجتماعية حيث يشارك آخر أخبار المحترفين وكرة القدم.[1]

أنظر أيضا: ما هي ديانة المنتصر أبو بكر؟

نصل هنا إلى نهاية مقالتنا التي لدينا معلومات عنها. من هو لاعب النصر الجديد؟إلى جانب ذكر تفاصيل عقده مع النصر والأندية التي يلعب بها والرابط بحسابه الرسمي على إنستجرام ، ما هي سيرته الذاتية؟

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: