نتائج الثانوية العامة فلسطين 2023 عبر رابط وزارة التربية والتعليم الفلسطينية Mohe.Gov.Ps

نتائج الثانوية العامة ، فلسطين 2023 ، وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ، عبر رابط Mohe.Gov.Ps يحضر الطلاب الفلسطينيون الفصل الدراسي الأول من الثانوية العامة د. دورة “محمد عوض” تنتظر نتائج عام 2023 وجاري تنفيذها حاليا الأستاذ د. وسيتولى إعداده وزير التربية والتعليم الفلسطيني مروان عورتاني وسيتم تحميله على الموقع الرسمي للوزارة خلال الساعات القليلة القادمة حتى يعرف الطلاب درجاتهم ويبدأوا مرحلة التسجيل في الجامعة العام المقبل.

وقال إن 87718 طالبا اجتازوا امتحانات شهادة الثانوية العامة ، والمستمرة منذ الأربعاء 6/7/2023 وحتى 26 من الشهر نفسه ، في ظل إجراءات أمنية مشددة لمنع التزوير ، وقالت الوزارة إنه تم إجراء الامتحانات. في 726 صالة. بينما تم تقسيم 54635 طالبًا إلى علوم و 24538 طالبًا في الأدب ، فيما تم توزيع العدد المتبقي على الطلاب في فروع الشريعة والمهنة وريادة الأعمال.

نتائج التعليم الثانوي العام فلسطين 2023

أهم عامل نجاح هو الانخفاض الملحوظ في حالات الغش هذا العام مقارنة بالسنوات السابقة بعد أن شددت الوزارة العقوبات على الطلاب الذين يحاولون الغش ، وشددت الوزارة إجراءات التفتيش وحظرت أي جهاز محمول يستخدم للغش مع الطلاب. إذا ثبت الغش ، فهذا يعني فشل الطالب.

  • أدخل رابط وزارة التربية والتعليم الفلسطينية mohe.gov.ps.
  • انقر على نتائج امتحانات الثانوية العامة 2023 من الصفحة الرئيسية.
  • سجل البيانات الشخصية الضرورية للطالب بالاسم ورقم المقعد.
  • انقر فوق عرض النتيجة لعرض تفاصيل النتيجة ، بما في ذلك الدرجات ومعدلات النجاح الإجمالية.

تعرف على نتائج الثانوية العامة 2023

تقدم شركة الاتصالات في فلسطين كل عام خدمة بعد إعلان النتائج ، ويتم ذلك من خلال شراكة مع وزارة التربية والتعليم ، وعادة ما يتم إعلان النتائج في الساعة 9 صباحًا قبل المؤتمر ويمكن للطالب معرفة النتيجة. عن طريق إرسال رسالة نصية تتبع سلسلة من النقاط مثل:

  • ضع الرمز “W” للضفة الغربية أو “G” لقطاع غزة.
  • اترك مسافة بعد كتابة الكود هنا.
  • أدخل رقم مقعد الطالب.
  • انقر فوق إرسال إلى 37022.
  • ترد الشركة برسالة تؤكد النتيجة.

نتائج التوجيهي الفلسطيني

كما ذكرنا في بداية المقال ، النتائج جاهزة الآن للتحميل على موقع الوزارة بعد استكمال مراحل التصحيح ، ولكن في وقت كتابة هذا التقرير ، لم تحدد الوزارة موعدًا رسميًا للنتائج إلى يتم تحميلها. من المنتظر إعلان النتائج في الساعات القادمة ، ونحن نتابع الموقع الرسمي للوزارة وسنبلغ قرائنا على الفور إذا تم الإعلان عن الموعد ، فابقوا على اطلاع ، ونحن على استعداد لمساعدتك في استخلاص النتائج. بقدر المستطاع.

.

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: