مودل هيما قبل وبعد – موقع المرجع

جدول المحتويات

مودل هيما قبل وبعد حادثة الاعتداء بالضرب عليه لطالما كان مثيرًا للانتباه، حيث إنه لم يسير على درب بعض المشاهير الذين يفتعلون الحوادث لأجل الشهرة؛ إنما كان مصابه حقيقيًا حتى إن السلطات السعودية تدخلت بالتحقيق في تفاصيل تعرض هيما مودل للضرب لإلقاء القبض على الجاني، ولكن رغم وضوح الجناية إلا أن هيما لم ينل تعاطف الجميع! لذا سنقوم عبر موقع المرجع بإلقاء نظرة على من هو المودل هيما ويكيبيديا، علاوة على عرض بعض الصور لمودل هيما قبل وبعد الحادثة.

من هو مودل هيما ويكيبيديا

مودل هيما هو أحد مشاهير التيك توك في السعودية، وبلوجر على عدد من منصات التواصل الاجتماعي كالسناب شات والانستقرام، المحتوى الذي يقدمه ترفيهي، مع بعض النصائح الخاصة بالتجميل والمكياج للسيدات، كما أنه مدون اجتماعي، ويقوم أحيانًا بالمناداة بالتحرر، يشبهه البعض بالنساء بسبب طريقة حديثه اللينة، شهرته “موديل هيما” أو “هيما الحلو”، اسمه الحقيقي غير معروف إلا أن بعض المصادر تناولت أن اسمه هو إبراهيم، يقيم في الرياض، ويحمل الجنسية السعودية، وهو سعودي الأصل والميلاد.

من هو مودل هيما ويكيبيديا

شاهد أيضًا: المودل هيما اسمه الحقيقي

مودل هيما قبل وبعد

تغير مودل هيما منذ أول ظهور له وحتى الآن، فقد اعتمد الظهور بشكل يصفه بالبعض بالليونة، والتشبه بالنساء، كما أن حادثة الاعتداء عليه بالضرب تركت مخالبها على نفسيته، فيمكن بوضوح رؤية اختلاف نفسية مودل هيما قبل وبعد الحادثة عبر فيديوهاته التي يقدمها، ومن أبرز سمات التغيير هو قيامه بحلق شعره معبرًا أنه كان بحاجة لتغيير مظهره، وفيما يلي بعض الصور التي تقارن بين مظهره العادي وبين مظهره بعد الحادثة:

مودل هيما قبل وبعد
مودل هيما قبل وبعد
مودل هيما قبل وبعد

كم عمر مودل هيما

يبلغ مودل هيما من العمر 23 عامًا؛ فهو مواليد 13 ديسمبر 1999م، مما يجعله من مواليد برج القوس، وجدير بالذكر أن هيما لا يبدو عليه سنوات عمره الـ 23؛ إنما يخدع شكله الناس ليظهر بمظهر مراهق ذا 18 أو 19 عامًا؛ مما يجذب له قاعدة كبيرة من المتابعين المراهقين.

تفاصيل تعرض هيما مودل للضرب

إن المودل ذا الابتسامة وروح المرح قد ظهر دامعًا مضروبًا ومتأثرًا أمام متابعيه على فيديو على السناب شات منذ فترة وجيزة، وكان يبدو عليه آثار الضرب في أماكن مختلفة من جسده، وأشار أن أحدهم اعتدى عليه بالضرب، وأكد أنه لا يمكنه تحريك يديه إلا بصعوبة بسبب الإصابات، كما أنه طريح المنزل لأنه لا يمكنه المشي بسهولة، بسبب وجود جرح قطعي في قدمه بواسطة سلاح حاد، وشارك مع متابعيه إحساسه بالظلم والقهر قائلًا إنه لم يتخيل أن تكون عواقب الشهرة وخيمة بهذا الشكل، وما توقع أن يكون على مشارف الموت بسببها يومًا، وأعقب أنه يجب ألا يثق المرء في الآخرين بسهولة، في تلميح أشار البعض إلى أن يشير أنه يعرف الجاني شخصيًا، ولكن لم يذكر تفاصيل وقتها بأوامر من السلطات المختصة.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على المعتدي على مودل هيما

قصة المودل هيما كاملة

بدأت القصة عندما تم إلقاؤه خارج مول تجاري في الرياض أثناء قيامه بالتصوير على السناب شات، وتم التعدي عليه بالضرب المبرح ومحاولة سرقة جواله ومحفظته، ورغم الألم لم يتوان هيما عن إبلاغ الشرطة وإثبات الحالة، وقد تم التحقيق في الحادثة وإلقاء القبض على الجاني، وتم الإعلان عن الخبر في 17 مارس 2022 بواسطة “الوليد العجلان”، وجدير بالذكر أنها ليست الحادثة الأولى من نوعها مع هيما؛ فقط تعرض لحادثة مشابه العام الماضي، أكانت الحادثة متعمدة بسبب الشهرة؟ والمحتوى الذي يعد استفزازي في رأي البعض؟ أم كانت السرقة هي الدافع؟ أم مزيج من كل هذه الأسباب؟ ليس معلومًا حتى الآن بالتفصيل الكافية.

قصة المودل هيما كاملة

ردود الفعل حول حادثة الاعتداء على مودل هيما

من الفطرة السليمة أن يتعاطف الناس مع المجني عليه، لكن هذا ليس الحال على الدوام! بل تنقلب الصورة أحيانًا لسبب أو لآخر، حيث فرح البعض بما حدث مع هيما معتبرينه لا يمثل شباب السعودية وأن محتواه استفزازي وما حدث معه يمثل رفض المجتمع للمتشبهين بالنساء، ولكن أهذا سبب كاف للتشفي في إنسان مقهور أو الاعتداء عليه؟! هذا ما يقوله أصحاب الرأي المغاير، حيث عبر الكثيرون عن أسفهم لما حدث معه، مطالبين بالاهتمام وإلقاء القبض على المجرم، معبرين أنه مهما كان ما يفعله فهذا حرية شخصية لا يبرر استباحة جسده بالضرب، وهو ما حدث بواسطة سواعد الجهاز الأمني السعودي لاحقًا.

تيك توك مودل هيما

التيك توك هي المنصة التي شهرت مودل هيما في المقام الأول، فعبر فيديوهاته عليها كون قاعدة متابعين عددها 2.7 مليون شخص، ولا تزال الأرقام في صعود خصوصًا بعد الحادثة وانتشار اسمه على مواقع التواصل الاجتماعي وفي بعض الصحف الإلكترونية، ويمكن متابعة حسابه على تيك توك “من هنا“.

انستقرام مودل هيما

يمكن التعرف على حالة مودل هيما قبل وبعد الحادثة من خلال متابعة صوره ورؤية التطورات التي برزت عليه عبر حسابه على الانستقرام، الذي يقوم بواسطته بعرض يومياته وصوره وبعض تجاربه، وقد وصل عدد متابعيه عليه إلى 97 ألف متابع بالتقريب، ويمكن الوصول للحساب عبر الرابط “من هنا“.

سناب شات مودل هيما

إن حساب مودل هيما عبر منصة سناب شات هو الأكثر تفاعلًا، حيث يقوم من خلاله بالتواصل مع المتابعين بشكل يومي، ويشاركهم تفاصيل حياته، وقد كان المنصة الرسمية لتغطية الظروف الصعبة التي واجهها مؤخرًا، ويمكن الوصول إليه “من هنا“.

شاهد أيضًا: مودل هيما من وين

إن الشعور بالظلم يغير المرء وهذا يبدو جليًا على صور مودل هيما قبل وبعد حادثة الاعتداء عليه في شوارع الرياض، إلا أن رد الحق للمجني عليه هو دور الشرطة، وهو ما فعلته سلطات السعودية، وقد أوضحنا كافة التفاصيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.