هل فوزي موزي وتوتي مسيحيين

جدول المحتويات

هل فوزي موزي وتوتي مسيحيين؟ وما هي جنسياتهم؟ فالأشقاء الذين يعدون ظاهرة فنية اكتسحت العالم العربي منذ سنوات يجذبون إليهم أنظار الكبار والصغار؛ حبًا بما يقدمون، وتركزت حولهم أنظار الصغار مقلدين مصفقين؛ مما جعل لهم أثرًا لاي يمكن إنكاره على سلوك المشاهدين؛ لذا نذكر فعبر موقع المرجع بعض أهم المعلومات التعريفية بهم مثل: الجنسية والنشأة الفنية وهل فوزي موزي وتوتي مسيحيين؟

من هم فوزي موزي وتوتي

إن فوزي موزي وتوتي هم مقدمون برامج للأطفال على منصة اليوتيوب، ويتم إذاعة حلقاتهم على التلفزيون، كانت بداية مشروعهم في تلفزيون قناة MIX حين كان فوزي يقدم برامج ترفيهية تعتمد على فعاليات مع الأطفال، وفي ذلك الوقت حيث رأى فيهم مدير التلفزيون الأستاذ “سامر حمام” موهبة فنية ملفتة؛ من ثم قرر منحهم فرصة؛ فأوكل إلى الفنان “أسامة مصري” مهمة كتابة أغان لهم، إلا أنها لم تلاقي النجاح المتوقع، ومع ذلك ظلوا يستخدمون هذه الأغاني في حفلاتهم مع الأطفال، حتى اختلف كل شيء حين قرر الأخوة عام 2009 فتح قناة على اليوتيوب، والتي أخذت في التوسع والانتشار حتى باتت شهرتهم طاغية، يثقف فيهم الآباء والأمهات بعرض محتوى آمن ترفيهي يليق بعمر الأطفال.[1]

من هم فوزي موزي وتوتي

هل فوزي موزي وتوتي مسيحيين

إنّ فوزي موزي وأختيه ينتمون إلى الديانة المسيحية، إلا أنه لم يتم الإعلان عن ذلك صراحةً من قبل؛ لأن الكاميرا والاستضافات الفنية تركز على مشوارهم الفني وما يتم تقديمه من محتوى إبداعي أكثر من أي شيء آخر، يحملون الجنسية الفلسطينية، ويحملون موهبة كبيرة فتح لهم منافذ في كل بيت عربي تقريبًا.

اقرأ أيضًا: ما هي ديانة ماجد الكدواني مسلم ام مسيحي

الأسماء الحقيقية لفوزي موزي وتوتي وماندلينا

أسماؤهم هي: فوزي وسماهر ومجدولين، 3 أشقاء يتمتعون بموهبة فطرية وشخصية كارزمية جذب لهم الأنظار، وأسرت قلوب الأطفال، فوزي سعيد مواليد 1984، ودرس المسرح في دراسته الأكاديمية، أما توتي (سماهر) من مواليد 1986م، كانت معلمة للغات لكنها تركت عملها في التدريس بعد فتح قناة اليوتيوب، أما مجدولين فهي أصغرهم وهي مواليد 2001م، ولا تزال تدرس.

صور فريق فوزي موزي

فتح قناة اليوتيوب والنجاح كان بالاستعانة بمصممة أزياء وطاقم تصوير محترف، مع كتابة قصص وأغانٍ من تأليف الفنان أسامة المصري، والملحن “كارم مطر”، وقد انضمت إليهم الفنانة رنين بشارات في الكتابة والإخراج، ثم ظهرت بشخصية “تيتا فوزية” على اليوتيوب، وقد انضم إليهم أيضًا التوأم (عفو، عدي)، واللذان يمثلان رمز الطفل في البرنامج، فيما يلي بعض صورهم:

صور فريق فوزي موزي

صور فريق فوزي موزي


صور فريق فوزي موزي

قناة فوزي موزي وتوتي على اليوتيوب

القناة الرسمية لفوزي موزي على اليوتيوب وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 9 ملايين متابع، وتشهد عدد مشاهدات كبيرة ونجاح مدو؛ بسبب المحتوى الترفيهي الخفيف والإبداعي الذي يتم عرضه على القناة ما بين أغاني فوزي موزي وحلقات من البرامج التي سبق عرضها مع مقالب وفيديوهات مضحكة، ويمكن الوصول للقناة “من هنا“.

اقرأ أيضًا: هل نشوى مصطفى مسيحية أم مسلمة

التواصل مع فوزي موزي وتوتي

يحب بعض المعجبين أن يعبروا عن إعجابهم بفنان ما أو الشخصيات الشهيرة، لذا للتواصل أو الإعلان مع فوزي موزي وشركائه يمكن ذلك عبر إحدى الوسائل التالية:

  • زيارة حساب فوزي موزي الرسمي على الفيسبوك “من هنا“.
  • متابعة حسابهم على الإنستقرام “من هنا“.
  • يمكن الوصول إلى حساب فوزي موزي على تيك توك “من هنا“.

اقرأ أيضًا: ما هي ديانة باسم مغنية

أجبنا أعلاه عن هل فوزي موزي وتوتي مسيحيين؟ مع ذكر نبذة تعريفية بهم، فعلى الرغم من الغفوة الإعلامية حول هذا الفريق إلا أنهم حفروا نفسهم في عقل المشاهد الصغير؛ لتمتلئ صالات عرض مسرحياتهم دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.