صدفة ام شك.. اسرار اكتشاف شيماء علي لشذوذ خادمتيها بالفيديو

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

نشرت الفنانة الكويتية شيماء علي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بتطبيق “سناب شات”، لتظهر فيه مصدومة بشكل كامل عما اكتشفته من شذوذ جنسي بين خادمتيها والتي تعملان معها منذ فترة في المنزل.

واثار فيديو شيماء علي جدلاً كبيراً علي مواقع التواصل الإجتماعي، مصحوباً بموجة غضب وانتقادات عارمة من جمهورها، حيث سبق وأن حذروها من ترك اطفالها “نور و يويو”، مع الخادمات لفترة طويلة، خاصة بعد ملاحظة المتابعين بتغير لهجة ابنائها.

وتصدرت شيماء علي محرك البحث الشهير “جوجل”، بدول عديدة مثل السعودية والكويت، تزامنا مع طرحها لواقعة الشذوذ الجنسي بين الخادمات، وكشفت عن اسرار التوثيق لتلك الأفعال المشينة.

شاهد ايضاً:  فيديو سحاق خادمتي الفنانة شيماء علي للكبار فقط +18

فيديو شيماء علي

قالت شيماء “انها شعرت بصدمة بالغة حينما شاهدت صور لخادمتيها في اوضاع غير أخلاقية ومخلة بالآداب، وأشارت إلي عدم معرفتها بتلك الأفعال القذرة مسبقاً”.

واضافت الفنانة الكويتية: “أنها اكتشفت ذلك بالصدفة البحتة، عندما طلبت من احدي الخادمات هاتفها الجوال، لمشاهدة جميع البيانات الموجودة عليه من صور ومقاطع فيديو، للإطمئنان بأنه لم تقم الخادمات بإلتقاط صور او مقاطع فيديو لها، او لأطفالها الصغار”.

وتابعت شيماء علي: “لقد فوجئت بوجود بعض الصور للخادمتين، في أوضاع مخلة ومشينة، وشعرت بصدمة قوية وغضب شديد”.

واختتمت حديثها قائلة: “الخادمات اللاتي تتعامل معهن محل ثقة ومدربات على فنون تربية الأطفال، وأنهن لا يتحدثن مع أطفالها سوى بالإنجليزية، وهو ما يدل على أنهما غير متأثرين بالخادمات، كما يشاع”.

وانهالت التعليقات علي فيديو شيماء علي، ليعبر فيه الجمهور عن غضبه واستياءه الشديد، حول فعل الخادمتين واستنكروه بشدة، حيث أنه مخالف لشرع الله، ويحث علي نشر الفسق والفجور في المجتمع.

من هي الفنانة شيماء عــلي

شيماء علــي من مواليد 1981 م ، وهي ممثلة إيرانية الأصل وتعيش بدولة الكويت، ودرست الثانوية العامة، وبدأت شيماء مشوارها الفني عام 1999م في أول مسلسل لها “دروب الشك”.

وتألقت بأداور عديدة مميزة عبر شاشات التلفاز في مسلسلات ظهرت فيها بدور مساعد وأخري البطلة مثل “جرح الزمن , ثمن عمري , دنيا القوي , الإمبراطورة , لعبة الأيام , الرهينة”.

وحصلت شيماء عــلي جائزة أفضل ممثلة دور ثاني من «مهرجان المميزون في رمضان» عن مسلسل شر النفوس عام 2010م.

 

المصدر: أهم الأخبار - الخليج

0 تعليق