تبليك فواز اللعبون هاشتاق سناب تويتر انستقرام

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ

ربط الكاتب السعودي فواز اللعبون، توظيف النساء بزيادة الفقر في العالم، وذلك من خلال تغريدة على حسابه الرسمي في موقع “تويتر”، والتي أثارت جدلًا واسعًا.

فقر العالم وتوظيف النساء
وكتب “اللعبون”: “ألا تلحظون أن فقر العالم ازداد بعد أن توظفت النساء.. العالم الآن كله قروض وأقساط على كاهل الرجل والمرأة، وكانت البركات تملأ البيوت رغم قلة الدخل، ورغم أن مصدره الرئيس هو الرجل!”.

وختم الكاتب متسائلًا في تغريدته: “هل ما يحدث عقاب سماوي على مخالفتنا سنن الطبيعة؟.. ملحوظة تحتمل الصواب والخطأ، ولا تحتمل الانفعال”.

وأردف “اللعبون” في تغريدة ثانية: “ألحظ أيضًا أن كثيراً من الأسر التي يتوظف فيها الزوجان غارقة في الديون والتطلعات والخلافات، أما الأسر التي يعمل فيها الزوج فقط فيغلب عليها الاستقرار والاكتفاء والطمأنينة”.

موجة واسعة من الجدل
وتسببت تغريدات فواز اللعبون في موجة واسعة من الجدل على موقع “تويتر” في السعودية، فيما دشن مغردون هاشتاقًا تصدر التريند بعنوان “#حملة_تبليك_فواز_اللعبون”.

ورد “اللعبون” على الحملة، بقوله: “أتحظرون رجلًا يقول للنسويات: اعتزي بهويتك، وأَحبي وطنك، وأطيعي ولي أمرك، واحترمي أسرتك، وافخري بأنوثتك، وقوّمي سلوكك، وطهري لسانك، ولا تتمني مزايا غيرك، واستوعبي أن الرجل مختلف عنك اختلاف طبيعة لا اختلاف تفاضل! عمومًا احظروه، له رب كريم، وأحباب كثر”.

page arabi

الكاتب

page arabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق