عامر الشهري ويكيبيديا من هو البطل عامر الشهري منقذ الطفل من السيل في السعودية

0 تعليق 40 ارسل طباعة تبليغ

عامر الشهري تداول نشطاء التواصل الاجتماعي، صورة للطفل الذي أنقذه المواطن عامر الشهري، بعدما جرفته السيول.

وأوضحت الصورة احتضان “الشهري” للطفل، بعد حركة فدائية قام بها الشاب وأدت لإنقاذ الطفل.

كما أظهر مقطع فيديو آخر لحظة قيام المواطن بالقفز في مياه السيل لإنقاذ الطفل، في الوقت الذي حاوله فيه زملائه منعه من ذلك.

وأوضح الفيديو قيام “الشهري” بالقفز في الماء بطريقة فدائية محتضنا الطفل، بينما قام بعض الأشخاص بمساعدتهما في الخروج من الماء.

أشاد مغردون ببطولة المواطن عامر موسى حسن الجامدي الشهري، والذي قام بمغامرة كبيرة، حين ألقى بنفسه في مياه السيول الجارفة لإنقاذ أحد الأطفال.

كما قام المغردون بإعداد مقطع فيديو للمواطن “الشهري” وهو ينقذ الطفل ثم تم تركيب “شيلة شعبية”، لإظهار مدى البطولة التي قام به وإنقاذ الطفل قبل أن يجرفه السيل .

 

وقال محمد العمري : “هنا التضحية وهنا موقف الأبطال.. هنا الشجاعة والطموح لفعل الخير.. كم أتمنى قبله على جبين هذا البطل والله أنه موقف يرفع الرأس الله يحميه ويحفظه من كل شر ومكروه والحمد لله على سلامته وسلامة الشاب الذي تم إنقاذه عشت يا وطني حرا ابيا شامخا بأبنائك”.

من جانبه، أضاف “أبو عدي”: نشهد أن فزته فزة رجال شهم وشجيع والحقيقة أنه يستاهل التكريم والحفاوة على أعلى مستوى من ولاة الأمر حفظهم الله كذلك على المستوى الشعبي.
بدوره، قال “القحطاني”: هذا مثال للتضحية والإقدام والشجاعة بيض الله وجهه يستاهل وسام على ذا الفعل.

وأضاف فهد عمر: كفو يا صبي بني شهر ضربت أقوى الأمثلة في الشجاعة والرحمة والفزعة الله يكتب أجرك ويبيض وجهك صدق من قال الرجولة مواقف.

page arabi

الكاتب

page arabi

0 تعليق