اسعار البنزين لشهر اغسطس 2022 في السعودية

أسعار البنزين لشهر أغسطس 2022 في المملكه العربيه السعوديهتشهد دول العالم اضطرابًا كبيرًا في أسعار المشتقات النفطية ، نتيجة الأحداث السياسية الأخيرة بين روسيا وأوكرانيا والعقوبات الأوروبية على النفط الروسي ، والتي جاءت قبل تعافي العالم من وباء كورونا الأخير ، وعبر محتوى الموقع سنتعرف على اسعار البنزين لشهر اغسطس 2022 في السعودية.

العربية السعودية

أرامكو هي واحدة من أكبر شركات إنتاج وتوزيع وتسويق النفط والغاز في المملكة العربية السعودية وفي العالم. .

أسعار البنزين لشهر أغسطس 2022 في السعودية

أعلنت شركة أرامكو عن أسعار المشتقات البترولية في المملكة العربية السعودية لشهر أغسطس 2022 ، وهي كالتالي:[1]

قضيه مقدار الثمن
البنزين 91 1 لتر 2.18 ريال سعودي
بنزين 95 1 لتر 2.33 ريال سعودي
ديزل 1 لتر 0.52 ريال سعودي
كاز 1 لتر 0.70 ريال سعودي
غاز مسال 0.75 ريال سعودي

اسعار الوقود في السعودية من ارامكو

أرامكو هي الشركة الرائدة في مجال إنتاج النفط وتكريره وتسويقه في جميع مناطق المملكة العربية السعودية. كما عملت الشركة على تقديم العديد من الخدمات الرائعة ، بما في ذلك بيع الوقود بالتجزئة ، مما أدى إلى تحسين كفاءتها. دور في المملكة ، خاصة في أزمة الأسعار الأخيرة الناجمة عن الحرب الروسية.

انظر أيضاكم يكلف لتر من البنزين في الكويت 2022

ربط أسعار البنزين في السعودية

تقدم أرامكو العديد من الميزات الرائعة لعملائها داخل وخارج المملكة ، بالإضافة إلى كونها المسئول الرئيسي عن التسعير الشهري للمشتقات النفطية ، من خلال موقعها الرسمي أو من خلال حصر مواقعها على إحدى شبكات التواصل الاجتماعي. منصات إعلامية ، بالإضافة إلى أن سعر البنزين يتم تحديده من قبل الشركة أمام الشركة في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي ، كما يمكن زيارة الموقع الرسمي للشركة والاطلاع على الأسعار “د” هنا “.

هنا نصل إلى نهاية مقالتنا في أسعار البنزين لشهر أغسطس 2022 في المملكه العربيه السعوديهتحدثنا فيه بالتفصيل عن أسعار المشتقات النفطية المختلفة في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى رابط لمتابعة أسعار النفط من شركة أرامكو السعودية.

النقد

  1. ^

    Tradingeconomics.com ، أسعار البنزين في المملكة العربية السعودية ، 2022-07-30

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: