اوقات دوام الهيئة العامة للمعلومات المدنية 2022

تم الإعلان عن مواعيد عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية 2022 في دولة الكويت ومواعيدها ، بالإضافة إلى إطلاق موقع إلكتروني جديد لمسائل الحجز المسبق التي تتطلب التواجد الشخصي للمستفيد ، وذلك لتنظيم العمل. في السلطة وتسهيل دخول المواطنين دون ازدحام أو ضياع للوقت ، حيث لن يُسمح بذلك باستثناء أولئك الذين لديهم دليل على الحجز المسبق ، وفي حدود الأرقام المصرح بها يوميًا ، نقدم لك في سطور المقال اوقات الدوام الرسمي في الهيئة اضافة الى رقم المعلومات المدنية بدولة الكويت.

أوقات عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية 2022

أعلنت الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت عن استلام طلبات حجز المواعيد عبر الموقع الإلكتروني يوم السبت من كل أسبوع ، وينتهي الحجز بعد استيفاء الرقم المحدد الذي تتلقاه الهيئة يومياً ، وتستقبل الهيئة المستفيدين لفحص طلباتهم ، من خلال انتشار المكتب الرئيسي من الأحد إلى الخميس ، من التاسعة صباحًا إلى الواحدة ظهرًا لجميع المعاملات.

اما خدمة اصدار بطاقات الهوية فتستمر حتى الساعة الخامسة مساءا استثنائيا ويتم تقديم خدمة التوقيع الالكتروني من المركز الرئيسي الكائن في جنوب السرة فقط ويستقبل المستفيدون من الخدمة من الساعة التاسعة مساءا. من الصباح حتى الواحدة بعد الظهر.

أنظر أيضا: حدد موعدًا مع الهيئة العامة للمعلومات المدنية

الهيئة العامة للمعلومات المدنية رقم

الهيئة العامة للمعلومات المدنية هي إحدى الجهات التابعة للحكومة الكويتية والتي تختص بإصدار بطاقات الهوية للمقيمين والمواطنين في الكويت. هذا هو رقم التعريف المدني التلقائي للكويت أو رقم تجديد الهوية المدنية. هو:

1889988

أنظر أيضا: الهيئة العامة للمعلومات المدنية تحرير الاسم اللاتيني

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال ، وتعرفنا من خلاله على ساعات عمل وأوقات عمل الهيئة العامة للمعلومات المدنية في الكويت 2022 وكذلك رقم الهيئة العامة للمعلومات المدنية.

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: