رابط الأعمال الممتازة وزارة التربية 2022

ما العلاقة بين الأعمال المتميزة لوزارة التربية والتعليم 2022 بالكويت وأسماء المستحقين لها؟ حيث أن العديد من الكادر التربوي والإداري بوزارة التربية والتعليم في الكويت ينتظرون أسماء المستفيدين من الأعمال الممتازة للإعلان واستلام الصرف المستحق من خلال القطاع المالي ، لذلك سوف نعرض لكم الرابط إلى الأعمال الممتازة للوزارة. وزارة التربية والتعليم 2022..

نتائج أعمال ممتازة وزارة التربية والتعليم الكويت 2022

ينتظر العديد من موظفي وزارة التربية والتعليم بدولة الكويت الإعلان عن كشوف الجوائز للأعمال المتميزة للعام الدراسي الماضي ، وكشفت وزارة التربية والتعليم أن ميزانية العام الماضي والبالغة 1.9 وقد تم استلام مليار دينار كويتي للإنفاق على أقسام الميزانية المختلفة ، فيما بدأت إجراءات الصرف للمشاريع المتعلقة بالموازنة ، وأشارت إلى أن 90٪ من موازنة الوزارة تنفق عليها بعد الموافقة الرسمية عليها. رواتب الموظفين ، أي. ما يقرب من مليار و 700 مليون دينار كويتي ، ويتبقى 200 مليون دينار للإنفاق على باقي أقسام الميزانية المختلفة للوزارة ، بما في ذلك البناء والصيانة ومشاريع أخرى.

على الرغم من عدم الإعلان عن مكافآت الأعمال المتميزة للمستفيدين حتى الآن ، حيث سيتم تقديم الإقرارات من قبل قطاعات الوزارة المختلفة إلى القطاع الإداري ، والذي بدوره يتحقق منها ويطابق الحق في المكافأة مع المسجلين في ثم رفعها إلى القطاع المالي لبدء إجراءات الصرف حيث من المتوقع صرفها مطلع العام المقبل.

إتصال أعمال ممتاز بوزارة التربية والتعليم 2022

يمكن الاستفسار عن الأعمال المتميزة لوزارة التربية والتعليم الكويتية عند الإعلان عن بدء صرف جوائز الترشيح للأعمال المتميزة ، بينما يمكن تقديم قوائم جائزة للأعمال المتميزة بحي حولي التعليمي ، مبارك الكبير التعليمي. تم الانتهاء من مديرية ومقاطعة الأحمد التعليمية وحي العاصمة التعليمية ومراجعتها وتحويلها إلى القطاع الإداري. وهناك بعض الدوائر التي لم تستكمل القوائم ، لذا من المتوقع أن يتم الإعلان عن القوائم في يناير المقبل ، وسيتم عرض النتائج على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم “بواسطة”.[1]

قواعد الأهلية لجائزة التميز في الأعمال لعام 2022

وزارة التربية والتعليم الكويتية تقدم مكافأة على العمل المتميز للعاملين بالمكتب العام لوزارة التربية والتعليم بدولة الكويت والمناطق التعليمية والإدارات المركزية لعام 2022 ولعاملين بمراحل التعليم المختلفة. .

  • يجب أن يكون الموظف قد تم تعيينه لمدة سنتين داخل الوزارة أو مع أي جهة حكومية أخرى للموظفين المنقولين إلى الوزارة أو الموفدين خارج الوزارة ، وهذا ينطبق:
    • من يعمل في المدارس والمعاهد سواء كان معلما أو إداريا لمن وردت أسماؤهم.
    • وكلاء الإدارة العامة للوزارة والقطاعات التي تنتمي إليها والإدارات المركزية والإدارات العامة للمناطق التعليمية للمعينين.
  • يجب أن يكون الموظف قد حصل على تقييم أداء ممتاز لسنة الأهلية.
  • عدم وجود عقوبات تأديبية سارية على الموظفين خلال سنة الاستحقاق ما لم يتم عزلهم وفق أحكام القانون ونظام الخدمة المدنية أو إلغاءهم بحكم قضائي نهائي.
  • لا يمكن أن يقل وقت العمل الفعلي للموظف بعد استبعاد جميع فترات الغياب والإيقاف عن العمل والإعارة والتفرغ من أي نوع واسمه والتكليفات والإجازات مهما كان نوعها أو مدتها والعطلات الرسمية والتجمعات والراحة باستثناء الإجازة المرضية. خلال فترة الاستشفاء في العام التالي للحق.
    • 180 يوم عمل فعال للموظفين الإداريين بالإدارة العامة للوزارة والقطاعات التابعة لها والإدارات المركزية والإدارات العامة للأكاديميات.
    • الموظفون الخاضعون لقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 5 لسنة 1980 ، والعاملين التربويين والعاملين في المعاهد والمدارس ورياض الأطفال ، حسب المستويات التعليمية المختلفة ، على النحو التالي:
      • 127 يوم للعاملين في رياض الأطفال.
      • 130 يومًا للعاملين في المستوى الابتدائي والمتوسط.
      • 139 يومًا للعاملين في المدارس الثانوية.

لذلك قدمنا ​​لكم رابطًا للأعمال الممتازة لوزارة التربية والتعليم 2022 وشرحنا أهم عمليات التحقق من الأهلية للجائزة من وزارة التربية والتعليم الكويتية ، حيث تعلمنا نتائج العمل الممتاز للدائرة.

النقد

  1. ^

    moe.edu.kw ، وزارة التربية والتعليم الكويتية ، 07/25/2022

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: