رقم ارامكس الكويت واتساب وطرق التواصل مع الشركة

رقم الواتس اب الخاص بشركة ارامكس الكويت وفروعها من الأشياء التي يهتم بها الكثير من الناس ، لأن أرامكس من أشهر وأكبر شركات الشحن في العالم ، حيث تقوم بنقل الطرود من وإلى أي مكان في العالم ، حتى استطاعت الشركة لكسب ثقة العديد من المستثمرين وأصحاب الأعمال رقم واتس آب أرامكس في الكويت وطرق التواصل مع خدمة عملاء الشركة وعناوين الفروع في الكويت.

شركة أرامكس الكويت

أرامكس هي شركة شحن وتوصيل عالمية ، بدأت في تقديم خدمات الشحن منذ عام 1982 في نيويورك بأمريكا ، ثم افتتحت فرعًا لها في مدينة عمان الأردنية ، ثم أصبحت من أشهر شركات الشحن العالمية عن طريق النقل الجوي والبحري والبري ، ويقع المكتب الرئيسي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة نظراً لموقعها المتميز وسط القارات ، ويوجد عدد من المكاتب الفرعية للشركة الموجودة في دولة الكويت ، والتي تقدم خدمات شحن متميزة للمواطنين والمقيمين. سكان الكويت. [1]

رقم الواتس اب الخاص بشركة ارامكس الكويت

قدمت أرامكس في الكويت رقمًا موحدًا للتواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة على واتساب والاستعلام عن حالة الشحنات. رقم اتصال WhatsApp الموحد للأعمال كان: 97272639.

انظر أيضارقم أرامكس الكويت وفروعها الرئيسية

رقم خدمة عملاء أرامكس الكويت

توفر أرامكس عددًا من الأرقام المخصصة للتواصل مع فروع أرامكس في الكويت ، وهذه الأرقام كالتالي:

  • رقم فرع العارضية هو: 24346190.
  • رقم وكالة الأفنيوز هو: 1820011.
  • رقم فرع الضفة الشرقية هو: 1820011.

كيفية الاتصال بأرامكس

حددت أرامكس عددًا من قنوات الاتصال التي يمكن من خلالها تسهيل التواصل مع العملاء داخل وخارج الكويت ، وحل المشكلات التي يواجهونها ، والرد على الاستفسارات المختلفة المتعلقة بخدمات الشركة. وإليك طرق الاتصال بخدمة عملاء أرامكس في الكويت :[1]

  • الرقم القياسي لأرامكس: 9651820011.
  • املأ استمارة للتواصل معنا عبر موقع أرامكس “من هنا”.
  • تقديم شكوى على موقع الشركة مباشرة “من هنا”.
  • إرسال رسالة إلى حساب الشركة الرسمي على تويتر.من هنا.

فروع أرامكس في الكويت

هناك عدد من فروع أرامكس المنتشرة في جميع أنحاء دولة الكويت لتزويد العملاء بخدمات الشحن والتوصيل من وإلى جميع أنحاء العالم. إليك أشهر فروع أرامكس في الكويت:

  • فرع السالمية: شارع سالم المبارك – مجمع تالا بدروم – السالمية – الكويت.
  • فرع مدينة العارضية الصناعية: قطعة 1 – منطقة العارضية الصناعية ، الكويت ، الكويت .
  • فرع مدينة الكويت: فرع أرامكس أفنيوز ، الطابق السفلي 9

وهنا نلتقي رقم الواتس اب الخاص بشركة ارامكس الكويت وأرقام الاتصال والعناوين الخاصة بفروع أرامكس في الكويت ، بالإضافة إلى طرق التواصل مع الشركة من خلال عدد من قنوات الاتصال المتاحة التي توفرها الشركة.

النقد

  1. ^

    أرامكس.كوم ، أرامكس الكويت ، 2022-07-25

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: