طريقة شرائح النقل الداخلي بالرياض 1444

طريقة قطاعات النقل الداخلي بمدينة الرياض 1444 Qui a été fourni par le ministère saoudien de l’éducation, via le compte des enseignants transférés au Royaume d’Arabie saoudite, en cas de transfert de son dossier de l’ancien secteur éducatif vers le nouveau secteur éducatif, sur la base des instructions du transport interne mouvement qui a lieu dans le Royaume d’Arabie saoudite, où à travers ces segments, il est possible de L’enseignant peut organiser les lieux où il souhaite être nommé, et à travers le site de contenu, nous parlerons des segments للنقل.

وزارة التربية والتعليم النقل الداخلي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية عن استلام طلبات التحويلات الداخلية اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 24 يوليو 2022 م الموافق 25 ذو الحجة 1443 هـ ، وتنتهي يوم الأحد الموافق 31 يوليو 2022 م. الموافق محرم 1 لسنة 1444 هـ ، لأن الوزارة من خلال عملية التحويل الداخلي تراعي مصلحة التعليم والمعلمين ، وتوازن المدارس في حالة وجود فروق كبيرة بين عدد المعلمين في المملكة.

قطاعات النقل الداخلي بمدينة الرياض 1444

يعد نظام الشرائح الذي توفره وزارة التربية والتعليم السعودية ، عبر نظام نور الإلكتروني ، من الوسائل المهمة المتاحة للمعلمين الذين تم نقلهم للخارج من أجل تنظيم الشرائح حسب رغباتهم لعملية النقل ، بحسب أقربها. إلى مكان الإقامة ، بحيث يمكن للمعلم المنقول تحديد جميع المدارس المسجلة في كل شريحة ، والعمل على ترتيبها حسب احتياجاته.

تاريخ نتائج التحويل الداخلي 1444

أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية أن موعد إعلان نتائج النقل الداخلي في المملكة العربية السعودية سيكون الخميس 11 أغسطس 2022 م الموافق 13 محرم 1444 هـ. الموافق 28 أغسطس 2022 م.

أنظر أيضا: جدول النقل الداخلي للمعلمين

كيفية التسجيل في النقل الداخلي 1444

يمكن لجميع المعلمين تقديم طلبات التحويل الداخلي عبر نظام الوزارة الإلكتروني باتباع الخطوات التالية:[1]

  • جاري العمل على ربط نظام نور الالكتروني “من هنا”.
  • ثم يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • أدخل رمز التحقق في الجزء السفلي من مربع التسجيل.
  • ثم اذهب إلى قسم شؤون المعلمين.
  • يتم إدخال تعديل الرغبات التي يرغب المعلم في تعديلها.
  • انقر على أيقونة “حفظ”.

أنظر أيضا: المواعيد النهائية لتقديم اعتراض على حركة النقل الأجنبي

طريقة قطاعات النقل الداخلي بمدينة الرياض 1444

يمكن لجميع المدرسين العمل على تنظيم الشرائح في حسابهم بنظام نور الإلكتروني ، بحسب المراكز الأقرب إلى مكان العمل والإقامة ، وذلك باتباع ما يلي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى حساب المعلم في نظام نور “من هنا”.
  • ثم انقر فوق علامة التبويب “طلبات التحويل الداخلي”.
  • انقر فوق زر التحرير.
  • ثم يتم الضغط على السهم لتغيير ترتيب الشرائح لأقرب تخطيط.
  • انقر فوق مربع “حفظ” لتغيير الترتيب.
  • من خلال النقر على زر “حفظ”.

أنظر أيضا: رابط للتعرف على حركة النقل الخارجي عبر نظام نور للمعلمين والمعلمين

رابط التسجيل في نظام نور للنقل الداخلي

إن حركة النقل الداخلي، واحدة من الإجراءات الهامة التي يتم تنظيمها من قبل وزارة التعليم بداخل المملكة العربية السعودية، وذلك للكادر التعليمي الملتحقين بالوزارة، حيث تهدف من خلاله مساعدة المعلمين على تحديد أماكن تعيينهم المناسبة، حيث يمكن التسجيل من خلال تسجيل الدخول إلى نظام نور التعليمي “من هنا”.

هنا نأتي بك إلى ختام المقال طريقة قطاعات النقل الداخلي بمدينة الرياض 1444؛ استعرضنا من خلال المقال كافة المعلومات حول ترتيب الشرائح في وظيفة النقل الداخلي لنظام نور الإلكتروني بوزارة التربية والتعليم.

النقد

  1. ^

    noor.moe.gov.sa ، نظام نور ، 07/24/2022

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: