من هو المهندس أسامة بن حمد بن سعد بن جفال

من هو المهندس أسامة بن حمد بن سعد بن جفال؟ الذي سيطر اسمه على محركات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد أن كان من بين الشخصيات التي تمت ترقيتها في القرارات الصادرة عن مجلس الوزراء بالمملكة العربية السعودية المنعقد مؤخرًا ، ومحتوى الموقع في سطوره القادمة المقال سيقدم لنا هذا السياسي ، مع ذكر أهم المعلومات عنه ، بالإضافة إلى الحديث عن منصبه الجديد وفقا لقرارات مجلس الوزراء في الساعات الماضية.

من هو المهندس أسامة بن حمد بن سعد بن جفال؟

يعتبر أسامة بن حمد بن سعد الجفال من أهم الشخصيات السياسية في المملكة العربية السعودية. حاصل على درجة البكالوريوس في الهندسة وشغل العديد من المناصب الهامة في المملكة. حيث تم تعيينه في 16 يونيو 2020 مديرا عاما لوزارة الشؤون الإسلامية والاستئناف والإرشاد بالمدينة المنورة من المرتبة الرابعة عشرة ، وقبل ذلك شغل منصب نائب المدير العام في إدارة الشؤون الهندسية بالمدينة المنورة. الوزارة ، ولكن في إمارة الرياض ، فبالإضافة إلى تقلده منصب المديرية العامة للصيانة والمشاريع بالوزارة ، تم نشر اسمه مؤخرًا على قائمة الترقيات من مجلس الوزراء السعودي.

أنظر أيضا: من هو العقيد خالد بن عبدالله بن عون؟

سيرة أسامة جفال

إليكم أهم المعلومات الشخصية عن المهندس أسامة الجفال:

  • الاسم الكامل: أسامة بن حمد بن سعد بن جفال.
  • تاريخ الميلاد: مجهول.
  • تبوك: العربية السعودية.
  • جنسية: العربية السعودية.
  • الدين: إسلامي.
  • اللغة: عربي.
  • المستوى التعليمي: بكالوريوس الهندسة.

ترقية المهندس أسامة جفال

اجتمع مجلس وزراء المملكة العربية السعودية ، اليوم الثلاثاء 26 يونيو 2022 ، في قصر السلام برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود الذي اتخذ بدوره عددا من القرارات ، بما في ذلك قرار ترقية المهندس أسامة. احتل الجفال المرتبة 15 كمستشار تجاري أول في وزارة الشؤون الإسلامية والاستئناف والإرشاد السعودية.[1]

في نهاية هذا المقال ، ستعرف من هو المهندس أسامة بن حمد بن سعد بن جفال؟ما هي أهم معلوماته الشخصية وما هو المنصب الجديد الذي تسلمه حسب التعيينات الوزارية الأخيرة.

النقد

  1. ^

    almowaten.net ، مجلس الوزراء برئاسة الملك سلمان ، يوافق على نظام إيجار الأملاك العامة ، 26/07/2022

اترك تعليقاً

Scroll to Top
%d مدونون معجبون بهذه: