الرياضة اليوم : عبدالظاهر السقا: نتيجة الذهاب غير مرضية والخبرة سبب تفوق نهضة بركان

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
16eca2da07.jpg

09:05 م | الإثنين 02 مارس 2020

عبدالظاهر السقا: نتيجة الذهاب غير مرضية والخبرة سبب تفوق نهضة بركان

السقا

أخبار متعلقة

أبدى عبدالظاهر السقا المدير الرياضي لنادي المصري البورسعيدي، حزنه الشديد على تعادل فريقه أمام نهضة بركان بالدور ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية، والتي انتهت أحداثها بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

وأكد السقا في تصريحاته لـ"الوطن سبورت " أن نتيجة الذهاب بكل تأكيد غير مرضية، نظرا للمشاكل التي يمر بها الفريق خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أن الفرصة مازالت أمام فريقه لحسم العبور للدور نصف النهائي.

وتابع: "الخبرة أنصفت لاعبي نهضة بركان، خاصة في ظل امتلاك الفريق المغربي لاعبين كبار أمثال محسن ياجور الذي حسم التعادل لنهضة بركان المغربي".

وواصل: "الفريق لازال لديه الفرصة للعبور للدور نصف النهائي، خاصة في ظل أن عودة بعض اللاعبين للفريق خلال الفترة المقبلة ودعمهم لنا في لقاء العودة بالمغرب".

وأضاف: "المصري البورسعيدي قادر على العبور للدور نصف النهائي في ظل أن نهضة بركان سيسعى لفتح خطوطه من أجل تحقيق الانتصار في لقاء الأياب وحسم التأهل للدور المقبل".

وحسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، نتيجة اللقاء الذي جمع بين المصري البورسعيدي ونظيره نهضة بركان، في إطار ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية، والذي أقيم على ستاد الجيش بالسويس.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقين مساء الأحد المقبل، في المغرب لحسم المتأهل للدور نصف النهائي.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

0 تعليق