الرياضة اليوم : معادلة جوزيه واستمرار التفوق التاريخي.. أبرز تحديات الأهلي أمام سموحة

0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ
52ebbfa9e0.jpg

09:42 م | الثلاثاء 10 مارس 2020

معادلة جوزيه واستمرار التفوق التاريخي.. أبرز تحديات الأهلي أمام سموحة

الأهلي وسموحة

أخبار متعلقة

يفتتح ستاد القاهرة الدولي أبوابه في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء، لاستقبال مواجهة من العيار الثقيل، تجمع الأهلي بنظيره سموحة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الأهلي لمواصلة عروضه القوية هذا الموسم سواء ببطولة الدوري أو مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بالفوز على فريق سموحة، بينما يدخل الفريق السكندري اللقاء أملا في إيقاف قطار المارد الأحمر الذي لم ينجح أحد في أن يوقفه حتى الآن.

ويواجه الأهلي عدة تحديات أمام سموحة في المباراة التي تجمعهما غدا الأربعاء، ومنها

1- فايلر ينتظر التاريخ ليوازي جوزيه 

يأمل المدرب السويسري رينيه فايلر في تحقيق الفوز الـ17 على التوالي ببطولة الدوري المصري، ليعادل الرقم التاريخي للمدرب البرتغالي مانويل جوزيه، صاحب أقوى انطلاقة في تاريخ الدوري في موسم 2004-2005.

وحقق رينيه فايلر، فوزه رقم 16 على التوالي في بطولة الدوري المصري الممتاز، ليصبح على بُعد مباراة وحيدة من معادلة رقم مانويل جوزيه المدرب التاريخي للمارد الأحمر.

الاقتراب من اللقب المفضل 

2- انتصار الأهلي يقربه خطوة أكثر من الحفاظ على لقبه المفضل، حيث يتصدر ترتيب الجدول برصيد 48 نقطة، من 16 مباراة، بفارق 16 نقطة عن المقاولون العرب، و20 نقطة عن الزمالك، صاحب المركز الثالث.

881997f3e4.jpg

استغلال نشوة تخطي صن داونز

3- يأمل الأهلي في استغلال نشوة التأهل للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد الثأر من ماميلودي صن داونز، بالفوز عليه بنتيجة 3-1 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بالفوز على سموحة.

استمرار التفوق التاريخي 

4- يسعى الأهلي لمواصلة تفوقه على سموحة في المواجهات التاريخية بين الفريقين، حيث تواجه الفريقان في 22 مباراة، انتصر المارد الأحمر في 13 وتعادلا في 6 وخسر المارد الأحمر في 3 لقاءات أمام الفريق السكندري.

المصدر: أهم الأخبار - الوطن سبورت

أخبار ذات صلة

0 تعليق